اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب قضايا الرياضيين

من أغرب قضايا الرياضيين

نشر في: 26 سبتمبر, 2016: 12:01 ص

• السجن اربع سنوات للاعب كرة قدم حكمت محكمة بلغارية بالسجن لأربع سنوات على لاعب كرة القدم البلغاري بوريسلاف بالجيسكي لقتله رجلا أهان امرأة بسبب طريقة إيقافها سيارة كان لاعب وسط سلافيا صوفيا بداخلها.ووجَّه اللاعب البالغ من العمر 25 عاما ضربة قاتل

• السجن اربع سنوات للاعب كرة قدم
حكمت محكمة بلغارية بالسجن لأربع سنوات على لاعب كرة القدم البلغاري بوريسلاف بالجيسكي لقتله رجلا أهان امرأة بسبب طريقة إيقافها سيارة كان لاعب وسط سلافيا صوفيا بداخلها.
ووجَّه اللاعب البالغ من العمر 25 عاما ضربة قاتلة في الرأس للقتيل  لكن العقوبة جاءت خفيفة بعض الشيء بعد أن وصفت المحكمة الجريمة بأنها "قتل نتيجة الإهمال".
وقعت الجريمة خارج إحدى الحانات في صوفيا بعد مباراة بين بارتيزان بلجراد الصربي ولودوجورتس بطل بلغاريا . ووجِّه الاتهام للاعب بناءً على تسجيل مُصوَّر للحادث .                
 وبعد الحادث استغنى سلافيا صوفيا عن خدمات بالجيسكي الذي طالب الإدعاء في البداية بسجنه 20 عاما واستمرار حبسه على ذمة القضية . وخلال نظر القضية استمر بالجيسكي في اللعب لبعض الأندية في بلغاريا وعاد إلى صفوف سلافيا صوفيا في الاشهر الماضية . وبناءً على الحكم سيتعين على بالجيسكي دفع أكثر من 50 ألف دولار لأسرة القتيل على سبيل التعويض .
• عدَّاء أفريقي يطلب الرحمة من المحكمة  
بناءً على طلب محاميه  أقدم العدّاء الأولمبي السابق أوسكار بيستوريوس على إزالة ساقيه الإصطناعيتين خلال جلسة محاكمته في قضية مقتل صديقته، في محاولةٍ لإقناع القضاة بأنّه يستحق الرأفة والنظر في وضعه . حيث مشى أوسكار الذي يواجه عقوبة سجن تصل إلى 15 سنة في أرجاء قاعة المحكمة العليا لجنوب أفريقيا بعد أن أزال ساقيه الإصطناعيتين ثمّ ركع على وسادة . وفي تفاصيل القضية، اتُّهم أوسكار بقتل صديقته ريفا ستينكامب بعد أن أطلق النار عليها في منزله عام 2013، مدّعياً أنّه اعتقد بوجود متسللٍ في المنزل ما جعله يشعر بالخوف ويقدم على فعلته. وقد تولى محاميه الدفاع عنه شارحاً كيف شعر موكّله فجر ذاك اليوم بالضعف وعدم القدرة على الدفاع عن نفسه بسبب إصابته التي أدت إلى خسارته ساقيه  ومشدّداً على ضرورة أخذ وضعه بعين الإعتبار .  من جهته  اعتبر والد الضحية أنّ على أوسكار تحمّل مسؤولية جريمته وأن ينال عقوبته المستحقة مشيراً الى أنّ العائلة لا تزال تحت وقع صدمة مقتل ابنتها .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram