اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > قيل وقال في المحاكم: الزوجةُ تطلبُ الطلاقَ بسببِ (شخير) الزوج

قيل وقال في المحاكم: الزوجةُ تطلبُ الطلاقَ بسببِ (شخير) الزوج

نشر في: 26 سبتمبر, 2016: 12:01 ص

وقف الزوج ( س . ب )  أمام قاضي الأحوال الشخصية في الكرادة  يرد على ادعاءات زوجته ( ر . ن ) بدعوى الطلاق للضرر ، التي أقامتها ضده وطالبت بالتفريق بينهم وادعت أنها تخشى أن لا تقيم حدود الله بالاستمرار معه، قائلاً "أُعاني من مشكلة مَرضيّة في ا

وقف الزوج ( س . ب )  أمام قاضي الأحوال الشخصية في الكرادة  يرد على ادعاءات زوجته ( ر . ن ) بدعوى الطلاق للضرر ، التي أقامتها ضده وطالبت بالتفريق بينهم وادعت أنها تخشى أن لا تقيم حدود الله بالاستمرار معه، قائلاً "أُعاني من مشكلة مَرضيّة في الجيوب الأنفية تتسبب فى إصدار صوت مزعج، لتواجه زوجتي ذلك بوضع حبوب منومة لي من دون أن أدري كادت تقضى على حياتي وتسببت في دخولي للمستشفى .
وقال الزوج فى ردِّه على دعوى زوجته: تزوجتها بشكل تقليدي بعد أن رشحتها لي أختي فهي قريبة لزوجها، وبعدها تقدمت لها ومنحتها كل الامكانيات التي لم تكن تحلم بها، ولم أُطالبها بشيء بسبب يُسر حالتي المادية، وهو ما قابلته وأهلها بجشع لاحظه الجميع .
وأكمل ( س ) كلامه للقاضي عندما جمعنا منزل واحد، رأيت ما يخفيه الحياء المزيف الذي ظهر في فترة الخطوبة التي امتدت لـ4 شهور، وصُدمت بأنها لا تعاملني باحترام، وتتحدث دائماً بصوت مرتفع، وتقوم أحياناً بسبّي، وحاولت التغاضي عن كل تلك الأمور لكي لا أتسبب في دمار منزلنا، الذي لم يمضِ عليه سوى ثلاثة  شهور فقط .
وأضاف " كانت تعامل أهلي بجفاء وتستغل فترة غيابي بالعمل وتقوم بطرد والدتي إذا أتت لزيارتنا، وعندما ذهبتُ لأهلها لأشتكي حالها تجاهي تمّ طردي من قبلهم .
وأكمل الزوج " كنت أُعاني من مشكلة بسبب مرض في الجيوب الأنفية والتي كانت تجعلني أصدرُ صوتاً أثناء نومي، وهو ما قابلته زوجتي بإعطائي يومياً حبوباً منوِّمة من دون علمي تسببت في دخولي للمستشفى في إحدى المرات بسبب الجُرعة الزائدة وعندها أتهمني الأطباء بمحاولة الانتحار فاكتشفت ما كانت تفعله زوجتي فلجأت لأهلها فتعدَّوا عليَّ بالضرب، ولولا تقرير المستشفى ما كنت استطعت إثبات العنف الذي تعرَّضت له على أيديهم .
وسجلت شكوى في مركز الشرطة واتهمتها وأهلها بالتعدي عليَّ ولكنها في الأخير تساومني على طلاقها بأن أدفع لها مبالغ مالية بالاضافة الى المتأخر.  بعد كل ما فعلته لها لأجدني أخسر كل ما بنيته خلال سنوات من عمري على يــد هذه الزوجة القاسية .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram