اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > غير مصنف > Shooot

Shooot

نشر في: 7 نوفمبر, 2016: 12:01 ص

أعلنت إدارة نادي الباطن السعودي عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم المصري عادل عبد الرحمن، وذلك عبر بيان رسمي نشره الحساب الرسمي في تويتر. ولم يوضح بيان الباطن الاسباب التي ادت الى إقالة عبد الرحمن من تدريب الفريق الصاعد حديثا للدرجة الممتازة.وقال

أعلنت إدارة نادي الباطن السعودي عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم المصري عادل عبد الرحمن، وذلك عبر بيان رسمي نشره الحساب الرسمي في تويتر. ولم يوضح بيان الباطن الاسباب التي ادت الى إقالة عبد الرحمن من تدريب الفريق الصاعد حديثا للدرجة الممتازة.
وقال بيان الباطن "قرر مجلس الإدارة إعفاء المدير الفني للفريق الأول عادل عبد الرحمن من مهمته في تدريب الفريق معبرا عن شكره وتقديره للمدرب نظير عمله خلال الفترة الماضية، متمنيا له التوفيق والنجاح" وأضاف البيان "يؤكد مجلس الإدارة على عمله خلال الفترة القصيرة القادمة للتعاقد مع مدرب يرتقي لمستوى الفريق وتطلعات جمهوره".

قالت تقارير صحفية إنكليزية، إن نادي مانشستر سيتي دخل سباق التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.
ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميرور" الإنكليزية، فإن السيتي ينافس مانشستر يونايتد للحصول على خدمات صاحب الـ25 عامًا في الصيف المقبل.
وأَضافت الصحيفة: "70 مليون جنيه استرليني قد تكون كفيلة لإبعاد غريزمان عن فيسنتي كالديرون على الرغم من استمرار عقد الدولي الفرنسي مع الأتلتي حتى 2021".
وتابعت: "بيب غوارديولا (مدرب مانشستر سيتي) يسعى لإضافة غريزمان إلى تشكيلته، وتعزيز هجومه بتكوين شراكة مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم السيتيزنز.

اعترف الغابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانغ، بارتكابه خطأ حينما سافر إلى إيطاليا بدون إذن ناديه بوروسيا دورتموند، متمنيا أن تكون رباعيته في هامبورج خير اعتذار.
وقال أوباميانغ لشبكة "سكاي سبورت" عقب الفوز على هامبورغ  في البوندسليغا 5-2 وإحرازه لسوبر هاتريك: "ارتكبت خطأ وأردت الاعتذار للفريق والمدرب".
وتابع صاحب الـ28 عاما "الجميع يعلم أن دورتموند عليه الفوز وحينما نفشل في تحقيق ذلك لأربع مباريات نبدأ في الشعور بالضغط، اعتقد أننا أبلينا بلاء حسنا".
وأضاف عن مواجهة بايرن ميونيخ فور العودة من فترة التوقف الدولي "جاهزون، سنذهب للمشاركة مع منتخبات بلادنا وحينما نعود علينا أن نكون جاهزين لتلك المواجهة".
يذكر أن بوروسيا دورتموند يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق ست نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر عقب عشر جولات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

فريق ألماني يكتشف مدينة تاريخيّة وأقدم إمبراطوريّة إنسانيّة من العهد البرونزي في دهوك

مارلين مونرو.. قصة حزينة جداً!

قراءة في كتاب: دراسات في تاريخ الاقتصاد والفكر الاقتصادي

القذافي.. سيرة حياة كارثية!

السحر الغريب لألف ليلة وليلة

مقالات ذات صلة

بالصور| بيت المدى ومعهد غوتا يستذكران الموسيقار محمد جواد أموري
غير مصنف

بالصور| بيت المدى ومعهد غوتا يستذكران الموسيقار محمد جواد أموري

بغداد / المدىعدسة: محمود رؤوفأقام بيت المدى التابع لمؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون وبالتعاون مع معهد غوتا، اليوم الجمعة، فعالية تحت عنوان "محمد جواد أموري.. صانع النجوم"، بمناسبة مرور عشرة اعوام على رحيل الملحن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram