اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب قضايا الآباء والأمهات

من أغرب قضايا الآباء والأمهات

نشر في: 13 فبراير, 2017: 12:01 ص

• أخفت امرأة جثث ستة أطفال رضّعدانت محكمة امرأة كندية تبلغ من العمر 42 عاماً نتيجة إخفائها جثث ستة رضع في مكان كانت تستأجره، بعد العثور عليهم في أكياس قمامة .وقال القاضي في المحكمة معلناً القرار: " كل هؤلاء الأطفال ولدوا أحياءً على ما يبدو، المؤ

• أخفت امرأة جثث ستة أطفال رضّع
دانت محكمة امرأة كندية تبلغ من العمر 42 عاماً نتيجة إخفائها جثث ستة رضع في مكان كانت تستأجره، بعد العثور عليهم في أكياس قمامة .
وقال القاضي في المحكمة معلناً القرار: " كل هؤلاء الأطفال ولدوا أحياءً على ما يبدو، المؤشر الذي يدل على أن هناك مضاعفات حصلت خلال الحمل". وادينت الأم  بست تهم، بإخفاء جثة طفل بنية التستر على واقع أنها أنجبته . وادانت المحكمة الأم عند اكتشاف أولى الجثث من جانب موظفين في مركز تخزين كانت تستأجر فيه هذا المكان، إذ أراد الموظفون إفراغ المكان وتنظيفه  بعدما تخلفت عن الدفع . ولم يعرف السبب الفعلي للوفاة، بسبب تحلل الجثث لدى اكتشافها التي عُثر عليها في أكياس قمامة وأوعية بلاستيك، فيما صبت جثة أخرى بالإسمنت أيضاً . ودفعت المرأة المتزوجة والأم لمراهقين اثنين ببراءتها عند انطلاق محاكمتها في الاسبوع الماضي، إذ أفلتت من تهم القتل لعدم                 التمكن من إثبات أن الأطفال ولدوا أحياءً وهم خمسة ذكور وأنثى .
• الموت عقوبة خطأ طفولي
عثرت الشرطة على جثة طفل في الخامسة من العمر قرب مجرى مائي في شمال فرنسا  بعدما عوقب لأنه تبوّل في فراشه، ما أدى الى توقيف والدته وزوجها. وأوضح المدعي العام المكلف الملف باتريك لولو أن الطفل عوقب بجعله يركض خارجاً خلال الليل لأنه «تبول في فراشه»  مشيراً الى أنه تعثر خلال هذا العقاب. وأظهر تشريح جثة الطفل بأن لديه إصابات في الدماغ قد يكون بعضها «عائداً الى حادث سقوط أو أكثر أو الى أعمال عنف متعمدة».
وقد فرض الأب العقاب  حيث كان  يتبعه على دراجة هوائية  على الأرجح . وأوضحت الشرطة أن «الأحوال الجوية كانت سيئة والطفل كان يرتدي لباساً خفيفاً . وقد أبلغ الأب فرق الإسعاف بنفسه «مشيراً الى العثور على الطفل فاقداً الوعي  كما أفادت الشرطة . وأوضح للمسعفين أن «الطفل يتبول في فراشه  وقد عاقبه بعدما تبول مجدداً طالباً منه أن يخرج من المنزل ويركض .
وبناءً على نتيجة التشريح  تحولت التهمة الى القتل العمد لقاصر دون الخامسة عشرة  بدلاً من عنف غير متعمد أدى الى وفاة طفل من دون نية القتل .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram