اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > آبل تتحدى باحث خرائط غوغل بالكشف عن مميزات توضيحية كبيرة للمستخدم ابتكرتها في هذا المجال

آبل تتحدى باحث خرائط غوغل بالكشف عن مميزات توضيحية كبيرة للمستخدم ابتكرتها في هذا المجال

نشر في: 2 مايو, 2017: 12:01 ص

مستخدمو باحث خرائط غوغل قد يرغبون الآن بالاطلاع على مميزات احدث برامج شركة أبل المطبقة في هذا المجال التي بامكانها على سبيل المثال توفير القدرة للمستخدم الحجز على طاولة عبر 5 آلاف مطعم والحصول على جولة بالدراجة في شوارع لندن . كان اول انطلاق لبرناج أ

مستخدمو باحث خرائط غوغل قد يرغبون الآن بالاطلاع على مميزات احدث برامج شركة أبل المطبقة في هذا المجال التي بامكانها على سبيل المثال توفير القدرة للمستخدم الحجز على طاولة عبر 5 آلاف مطعم والحصول على جولة بالدراجة في شوارع لندن .

كان اول انطلاق لبرناج أبل للخرائط يعود الى عام 2012 ولم تكن في حينها بداية سعيدة للانطلاق الى الحياة , وكان قد شاب البرنامج بعض المشاكل في بداية تطبيقه وتلقت الشركة الكثير من انتقادات الذين قرروا استخدامه . ومنذ تلك اللحظة بذلت شركة أبل الاميركية لصناعة الهواتف الذكية كل ما لديها من جهد لتحسين تطبيقات هذا البرنامج .
وخلال مؤتمر شركة أبل العالمي لصانعي أجهزة الهواتف النقالة WWDC المنعقد العام الماضي في فرانسسكو كشفت الشركة عن مجموعة من التحديثات الكبرى الهادفة لجعل مستخدم برنامج أبل للخرائط يعيش تجربة أفضل .
وفي مقدمة قائمة اهم مميزات برنامج أبل للخرائط ياتي ادخال معلومات انية عن مكان تواجد اقرب محطة نقل عامة بالنسبة للمستخدم . المميزات المستحدثة جديدا في البرنامج تخبرك عن اقرب محطة قطار بالنسبة لك وكذلك معلومات صحيحة عن مداخل الطرق ومخارجها التي تسلكها وحتى يخبرك البرنامج فيما اذا كان الوصول للمحطة عن طريق درج او مصعد . حتى ان البرنامج يوفّر للمستخدم معلومات عن مسالك استخدام اكثر من وسيلة واحدة للتنقل , على سبيل المثال التحرك الى محطة باصات ثم صعود باص للحاق بقطار عند اقرب محطة . البرنامج يوفر للمستخدم والسائح معلومات تفصيلية كاملة ان اهم المواقع السياحية والترفيهية والمطاعم في المدن التي يزورها ويعطيه نظرة شاملة على مئات المواقع حول العالم . وتقول شركة أبل ان برنامج بحث الخرائط المطور لديها مطبق على اكثر من مليار جهاز ايفون وان اخر التحديثات والتطويرات يتم طرحها على البرنامج بشكل تباعي , وكشفت الشركة ايضا عن اطلاق حملة جديدة لبرنامجها تحت اسم " توداي ات أبل "وتقول شركة الصناعات التكنولوجية الاميركية العملاقة انها بصدد ادخال العشرات من دورات التعليم الجديدة هذا الشهر في جميع محال أبل التجارية الـ 495 المنتشرة حول العالم والتي تترواح بين عناوين رئيسية وفيديو الى موسيقى وكذلك التشفير مع الفنون والتصاميم واشياء اخرى . وستكون هذه البرامج المجانية متوفرة لكل مستخدم ومختلف مستويات الخبرة والاعمار منهم والمهتمين بهذه التطبيقات.
وقالت انجيلا اهريندتس نائب مدير مبيعات أبل: ان الشركة تسعى لتلبية ما يتطلع له زبائنها من تقدم تكنولوجي وان الشركة تسخر خبرتها في هذا المجال لتحسين خدمتها للمستهلكين المحليين وفي انحاء العالم .
واضافت ان تطبيق برنامج خرائط أبل الحديث يخلق بيئة حديثة للتواصل في المدينة والكشف عن مهارات جديدة تنقل المستخدم لمستويات متقدمة اخرى من التطبيقات يشعر فيها بالبهجة والمتعة عند دخولها .
 عن موقع ايكسبريس البريطاني

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram