اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 22 مايو, 2017: 12:01 ص

• قاض يُبرئ رجلاً أغتصب امرأة  لانها لم تصرخبرأ قاض محكمة بمدينة تورينو في ايطاليا  رجلا من تهمة الاعتداء الجنسي على سيدة، لأنها لم تصرخ أثناء الاعتداء عليها  ما أثار حالة غضب في إيطاليا  فيما طالب وزير العدل من محققي الوزارة

• قاض يُبرئ رجلاً أغتصب امرأة  لانها لم تصرخ
برأ قاض محكمة بمدينة تورينو في ايطاليا  رجلا من تهمة الاعتداء الجنسي على سيدة، لأنها لم تصرخ أثناء الاعتداء عليها  ما أثار حالة غضب في إيطاليا  فيما طالب وزير العدل من محققي الوزارة البحث في القضية التي ترجع أحداثها الي عام 2015 .
وبرر قاضي محكمة مدينة تورينو حكمه ببراءة المتهم  بأن رد فعل المرأة لم يكن كافيا لإثبات الاعتداء الجنسي  لأنها اكتفت بقول “كفى” لزميلها في العمل  والتي إدّعت أنه هاجمها .
وقالت المرأة  التي كانت تعمل في مستشفى بمدينة تورينو في تصريحات اعلامية إن الجاني أجبرها على ممارسة الجنس وهددها بعدم مساعدتها في العمل إذا رفضت .
وأضافت الضحية  ردا على سؤال القاضي حول عدم مقاومتها بقوة: أحيانا كلمة لا غير كافية لكنني ربما لم أستخدم القوة والعنف كما كان يتوجب  لكن سبب تصرفي هذا لأنني أتجمد خوفا أمام الرجال الأقوياء جدا .
وحكم القاضي بأن الاعتداء مزعوم على الأرجح  لكن المتهم اعترف بممارسة الجنس مع السيدة لكنه أكد أن الأمر جرى برضاها .

• مذيع أميركي يدفع 13 مليون دولار تعويضاً لتحرشه بالنساء
  قرر بيل أوريلي مقدم البرامج الشهير بقناة “ فوكس نيوز” التلفزيونية دفع تعويض نحو 13 مليون دولار مع الشركة التي يعمل لديها إلى خمس سيدات لتسوية طلبات تعويض بشأن تعرضهن للتحرش الجنسي ولسلوك غير ملائم  مقابل عدم رفع دعاوى قضائية والامتناع عن تناول أي تفاصيل تتصل بتلك الوقائع .
وأفادت احدى الصحف الاميركية أن النساء الخمس اللائي حصلن على التسويات إما كن يعملن لحساب أوريلي  الذي كان برنامجه يجتذب عوائد ضخمة  وإما ظهرن ضيفات معه على الشاشة. ومن بين الحالات الخمس  ثارت اثنتان الصيف الماضي عقب قيام قناة  “ فوكس نيوز” بإعفاء مديرها السابق روجر آيلس بعد واقعة تحرش جنسي .
واشتكت النساء إجمالا من سلوكيات عدة خاصة بالمذيع الشهير تشمل إساءات لفظية وتعليقات خليعة ومحاولات للتقرب منهن بحسب وثائق وشهادات حصلت عليها الصحيفة المعنية .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram