صدر عن جمعية الفنانين التشكيليين العراقيين، العدد الثاني من مجلة (رواق التشكيل) وتضمن العدد الفنان بلاسم محمد في معرض الفنان حسام عبد المحسن. ووقف الناقد جاسم عاصي أمام (جدار الفنان إسماعيل خياط.. الذاكرة الحيّة). وفي النحت العراقي الحديث قدم الناقد
صدر عن جمعية الفنانين التشكيليين العراقيين، العدد الثاني من مجلة (رواق التشكيل) وتضمن العدد الفنان بلاسم محمد في معرض الفنان حسام عبد المحسن. ووقف الناقد جاسم عاصي أمام (جدار الفنان إسماعيل خياط.. الذاكرة الحيّة). وفي النحت العراقي الحديث قدم الناقد عادل كامل تجربة النحات (عبد الجبار البناء.. حداثة بعمق الجذور). والإندماج الإستعاري للفنان هاشم تايه قدمها الناقد خالد خضير الصالحي. والمثال الكامن في واقع الفنان رافع جاسم بقلم د. جواد الزيدي. وحلم أثيري يتشح بالسواد في عوالم عبد الجبار سلمان التشكيلية، قدمه من لندن الناقد محسن الذهبي. وكتب محمد براده من المغرب عن جان جينيه الجراح السري- مرسم البرتو جياكوميتي. وفي تجربة النحات طه وهيب لغة فن جديدة حمَّل المتلقي ((الإنتباه)) بقلم محمد العبيدي. و ما بين المكان والكتلة والرمز واللون قدم الناقد مهدي هندو الوزلي المعرض التشكيلي (تخاطر). وكان التجريد جوهراً إبداعياً في معرض الفنانة التشكيلية صبا شاكر بقلم حميد ياسين. وكتب الناقد نجم عبد حيدر في إشكالية اللغة بين خطاب النقد وخطاب النص. ورؤوس في معرض الفنان شوقي الموسوي بقلم بلقيس كاووش. وزينة فلاح السعيد تفتح معرضها بالعاصمة الأردنية تابعها الفنان ضياء الراوي. ومتابعة للناقد خالد خضير الصالحي في سمفونية الآلم والأمل للفنان قاسم الساعدي. وقراءة هيفاء أيوب في كتاب الحلم والأسطورة مقاربات في الفن التشكيلي للأديب جاسم عاصي. وترجمة للفنانة ندى مهدي شكر بعنوان: ملحمة الصين في النحت.. النحات الصيني زينغ جينغانغ.