TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حادث وحديث : بعد 5 سنوات.. تم اعتقال القاتل

حادث وحديث : بعد 5 سنوات.. تم اعتقال القاتل

نشر في: 14 أغسطس, 2017: 12:01 ص

اعتقلت الشرطة في محافظة ذي قار رجلاً أقدم على قتل ابنته بمساعدة أخيه قبل خمس سنوات  بسبب رفضها الزواج من رجل مسن، وتمكنت الشرطة من اعتقال عمّ الضحية في وقت لاحق.وطالبت منظمات نسوية بتنفيذ حكم الإعدام بحق والد الفتاة وعمها في مكان تنفيذ جريمتهما

اعتقلت الشرطة في محافظة ذي قار رجلاً أقدم على قتل ابنته بمساعدة أخيه قبل خمس سنوات  بسبب رفضها الزواج من رجل مسن، وتمكنت الشرطة من اعتقال عمّ الضحية في وقت لاحق.
وطالبت منظمات نسوية بتنفيذ حكم الإعدام بحق والد الفتاة وعمها في مكان تنفيذ جريمتهما في أرض زراعية تعود ملكيتها للوالد الذي دفن جثة الفتاة فيها .
وأوضحت الشرطة في محافظة ذي قار أن الفتاة البالغة من العمر (19 عاماً) قتلها والدها وعمها ودفناها في أرض زراعية في قرية الفجر في المحافظة .
وأضاف ضابط التحقيق قائلا : إن شقيقين حضرا إلى مركز الشرطة بعد تعرضهما للضرب على يد والدهما، وقدّما شكوى بذلك، وخلال التحقيق طالبا بأخذ تعهد من المعتدي كونه من المجرمين وبعد التعمّق أكثر بالتحقيق ذكرا أن والدهما قتل شقيقتهما قبل خمس سنوات ودفنها بمساعدة عمهما في أرضهم الزراعية .
وقرر قاضي التحقيق إلقاء القبض على المجرمين ( والدها وعمها ) ومتابعة التحقيق معهما  وتبين من الافادات الاولية ان الجناة قاموا  بقتل الضحية بعد رفضها الزواج من رجل مسن حيث أقدم الرجلان على ربطها بسلاسل وضربها بالسكين حتى توفيت ثم قاما بدفنها في الأرض الزراعية .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram