اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > تشكيل وعمارة > أجسام عارية تتحول لوحات فنية حيّة في مهرجان دولي في كوريا الجنوبية

أجسام عارية تتحول لوحات فنية حيّة في مهرجان دولي في كوريا الجنوبية

نشر في: 9 سبتمبر, 2017: 12:01 ص

تحولت أجساد عشرات العارضات إلى لوحات حيّة خلال مهرجان في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول، حيث تم تزيين جلدهن العاري برسوم وأشكال ملونة وفرحة.فقد انضمت هؤلاء النسوة شبه العاريات إلى هذه المبادرة عبر السماح بالرسم على أجسامهن للفنانين المشاركين في المهر

تحولت أجساد عشرات العارضات إلى لوحات حيّة خلال مهرجان في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول، حيث تم تزيين جلدهن العاري برسوم وأشكال ملونة وفرحة.
فقد انضمت هؤلاء النسوة شبه العاريات إلى هذه المبادرة عبر السماح بالرسم على أجسامهن للفنانين المشاركين في المهرجان الدولي للرسم على الأجسام في مدينة دايغو في جنوب شرق كوريا الجنوبية.
وعرضت النسوة المشاركات في المهرجان هذه اللوحات الحيّة في الهواء الطلق منتعلات أحذية بكعوب عالية ومع تسريحات شعر غريبة أمام مئات المتفرجين.
وتطلّب الأمر ست ساعات لتحويل هؤلاء العارضات إلى مجسمات فنية حيّة جوالة. وتحولت إحداهن إلى طاووس أنيق بالأزرق والأخضر، فيما ازدان جسم أخرى برسوم لآلهة إغريقية مع تسريحة شعر شبيهة بالفراعنة.
وقالت الأميركية نيومي مولنبرغ لوكالة "فرانس برس"، "لم أتعر يوماً في ظروف مغايرة سوى مع زوجي"، فيما كان يعمل فنانون مزودون بريشات تلوين على الرسم على جسمها.
وأضافت "أغرب ما في الأمر هو أني أشعر بأني أرتدي ملابسي بالكامل"، من دون أن تبدو مكترثة بعدسات الكاميرات وأنظار المتفرجين".
وأوضحت مولنبرغ "من المذهل كيف أن الرسم قادر على إعطاء هذا الانطباع بأني ارتدي ملابس".
ويحكم على الفنانين المشاركين في المسابقة التي ينال الرابحون على اثرها جوائز، بالاستناد إلى استخدامهم للألوان وتقنيات الرسم التي يعتمدونها والطابع المميز والغريب لكل رسم.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

إندونيسي يتزوج 87 مرة انتقاماً لحبه الفاشل 

إندونيسي يتزوج 87 مرة انتقاماً لحبه الفاشل 

شباب كثر يمرون بتجارب حب وعشق فاشلة، لكن هذا الإندونيسي لم يكن حبه فاشلاً فقط بل زواجه أيضاً، حيث طلبت زوجته الأولى الطلاق بعد عامين فقط من الارتباط به. ولذلك قرر الانتقام بطريقته الخاصة....
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram