اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا : كاميرا فـي شقة

من أغرب القضايا : كاميرا فـي شقة

نشر في: 18 نوفمبر, 2017: 12:01 ص

اكتشف زوجان استأجرا غرفة في فندق، وجود كاميرا مخفية تصورهما. وبعد هذه الحادثة تبيّن أن صاحب الشقة يستخدم شقته للتجسس جنسياً على نزلائه.ووفق صحيفة “بريطاتيه” فإن ستارنز وزوجته، كشفا وجود كاميرا إلى جانب حساس الأدخنة في الغرفة التي استأجراها لدى رجل خمسيني في فلوريدا.
وطلبا الشرطة التي حققت مع الرجل الذي قال، إنه يستخدم الكاميرات لتصوير حفلات جنس جماعية، لكنه لا يستخدمها حين يؤجّر غرفه لمستأجرين.
وقال الزوج، لشبكة “آي بي سي” الأمريكية، إنه رأى ثقباً أسود موجوداً قرب جهاز الحساسية، وفهم أن شيئاً ما يجري. وفك الجهاز واكتشف الأمر. وطلب الشرطة التي وجدت كاميرتين وصادرت الشرطة ميكرفونات وأجهزة تخزين بيانات في الشقة. عجوز يابانية قتلت عشّاقها واستولت على أموالهم
قضت محكمة يابانية بإعدام مليونيرة ملقّبة بـ "الأرملة السوداء"، بعدما خدعت رجالاً مسنين، وسمّمتهم بالسيانيد، ثم استولت على الميراث وأموال التأمين. وأصدرت محكمة كيوتو حكماً بالإعدام على شيساكو كاكيهي (70 عاماً)، على خلفية قتل 3 رجال، أحدهم زوجها، ومحاولة قتل رجل آخر، لتنتهي بذلك أحداث قضية هزّت اليابان.
ورفض القاضي حجج محامي كاكيهي، بأنها غير مسؤولة جنائياً عن جرائمها لأنها تعاني من الخرف.
وأفاد المدعون بأنها قتلت الرجال، بعدما عيّنوها مستفيدة من أموال التأمين على حياتهم التي بلغت ملايين الدولارات الأميركية.
وعُثر على سم السيانيد في جثتي رجلين واعدتهما، كما وجدت الشرطة آثار السم في القمامة في منزلها في كيوتو.
ويقال إن كاكيهي المعروفة أيضاً بـ"سيدة السم" خبأت بعض السيانيد في وعاء نبتة تخلصت منه لاحقاً. وأشارت قناة يابانية إلى أن كاكيهي جمعت مليار ين (8.8 ملايين دولار أميركي) على دفعات، خلال 10 أعوام، لكنها خسرت لاحقاً معظم ثروتها بسبب الاستثمار في مشروع تجاري فاشل.
ودخلت في علاقات مع رجال عديدين، معظمهم كبار في السن ومرضى، والتقتهم عبر تطبيقات المواعدة عبر شبكة الإنترنت، حيث اشترطت على الشركاء المحتملين أن يكونوا أثرياء ومن دون أولاد.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram