اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > شرطة نينوى تضبط أكثر من مليون ونصف دولار أميركي استولى عليها داعش أثناء سيطرته على الموصل

شرطة نينوى تضبط أكثر من مليون ونصف دولار أميركي استولى عليها داعش أثناء سيطرته على الموصل

نشر في: 15 إبريل, 2021: 09:07 م

بغداد/ المدى

أعلن قائد شرطة محافظة نينوى، اللواء ليث خليل الحمداني، إن "قيادة شرطة محافظة نينوى وبناء على معلومات دقيقة تمكنت من العثور على مبالغ مالية استولى عليها تنظيم داعش الإرهابي خلال فترة سيطرته على مدينة الموصل، كان قد خبأها ودفنها في أحد الدور السكنية في المنطقة القديمة والذي يعرف بديوان المالية (بيت مال المسلمين) أحد الدواوين التابعة للتنظيم".

 

وأضاف الحمداني، في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إن "قيادة الشرطة تمكنت من ضبط المبالغ المالية والتي قيمتها (مليون وخمسمائة وتسعون ألف دولار امريكي فئة المائة دولار) و (سبعة عشر مليون وخمسمائة الف دينار عراقي) و (خمسة عشر كغم من الفضة المقطعة لغرض طبع العملة المعدنية لداعش) و(اربعمائة وثمانية وخمسون غرام من القطع الذهبية على شكل عملة نقدية لعصابات داعش) و(مئتان وستة وخمسون غرام مواد معدنية مجهولة النوع) و (سبعة عشر ونصف كغم سبائك من الفضة)".

ولفت الحمداني، إلى أنه "جرى تنظيم محظر ضبط أصولي بالمبالغ المبالية والمواد المضبوطة واتخاذ الاجراءات القانونية"، مبيناً إن "المبالغ والمواد ضُبطت في الموصل القديمة، في الجانب الأيمن من المدينة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram