اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > النزاهة النيابية: تورط قادة كتل وأحزاب مع المتهم بهاء الجوراني

النزاهة النيابية: تورط قادة كتل وأحزاب مع المتهم بهاء الجوراني

نشر في: 20 إبريل, 2021: 07:50 م

متابعة/ المدى

أكدت لجنة النزاهة النيابية، اليوم الثلاثاء، أن المتهم بهاء الجوراني أدلى باعترافات مفصّلة أمام الجهات التحقيقية عن تورط سياسيين وقادة كتل وأحزاب، لافتة إلى وجود طلب برفع الحصانة عن النائب كريم عفتان.

وقال رئيس اللجنة ثابت العباسي في تصريحات تلفزيونية تابعتها (المدى)، إن "المتهم بهاء الجوراني وهو تاجر ألقت القوات الأمنية القبض عليه بتهمة الرشوة، أدلى باعترافات مهمة ومفصّلة".

وتابع العباسي، أن "القضاء تعامل مع الجوراني بكل مهنية، وقد ذكر في أقواله العشرات من أسماء المتورطين معه، من سياسيين أو رؤساء كتل أو قادة أحزاب".

وأشار، إلى أن "جميع المتهمين سيمثلون أمام القضاء لكي تتم محاسبتهم عمّا نسب إليهم"، مبيناً أن "مجلس النواب تلقى طلباً برفع الحصانة عن النائب ووزير الكهرباء الأسبق كريم عفتان، ولم يصله أي طلب بشأن النائبين محمد الكربولي أو قاسم الفهداوي".

 

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram