اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > الكاظمي يصدر توجيهات مشدّدة بشأن المشاريع الاستثمارية

الكاظمي يصدر توجيهات مشدّدة بشأن المشاريع الاستثمارية

نشر في: 21 إبريل, 2021: 03:13 م

بغداد/ المدى

وجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، بإلغاء جميع المشاريع الاستثمارية المنتهية مدة تنفيذها ونسب انجازها أقل من 35%، مشدداً على الالتزام بأحكام القانون بشأن توجيه الإنذارات للمشاريع غير المكتملة.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، أن "الكاظمي زار هيئة الاستثمار وأطلع على سير العمل والعقبات التي تواجه الاستثمار في البلاد".

وأضاف البيان، أن "رئيس الوزراء وجه بإلغاء جميع الإجازات للمشاريع الاستثمارية التي نسبة انجازها بين (0- 35%) وانتهت المدة الزمنية المتاحة لتنفيذ المشروع، ويبلغ عدد المشاريع التي ينطبق عليها ذلك 1128 مشروعا".

وأشار، إلى "الالتزام التام بتطبيق أحكام المادة 28 من قانون الاستثمار من خلال توجيه الإنذارات للمشاريع غير المكتـملة وتتولى الهيئة الوطنية للاستثمار الإشراف ومتابعة تطبيق الإجراءات، وسحب الإجازات في حال عدم التزام المستثمر بمدة الانجاز".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram