اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الكاظمي يوجه باستضافة محافظ نينوى بجلسة حكومية

الكاظمي يوجه باستضافة محافظ نينوى بجلسة حكومية

نشر في: 22 إبريل, 2021: 07:42 م

بغداد/ المدى

وجّه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، باستضافة محافظ نينوى وقائد عملياتها في أحدى جلسات الحكومة، مشدداً على أولوية التدريب للقوات الأمنية.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، تلقت (المدى)، نسخة منه، أن "المجلس الوزاري للأمن الوطني عقد جلسة برئاسة الكاظمي".

وأضاف البيان، أن "الكاظمي خلال الجلسة على أهمية وأولوية التدريب للقوات الأمنية، وبذل الجهود في مجال إعداد قادة سلك الشرطة وفق منهجية حديثة ومعايير متقدمة.

وأشار، إلى أن "توجيه صدر إلى مستشار الأمن القومي، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، لغرض وضع رؤية شاملة حول توزيع الصلاحيات والمهام، وسبل التنسيق مع قيادات العمليات لتحديد المسؤوليات".

ولفت البيان، إلى أن "المجلس ناقش حظر التجول الجزئي والشامل الذي أقرته اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية ضمن إجراءات مواجهة جائحة كورونا، وقرر إضافة عضوية مستشارية الأمن القومي إلى اللجنة".

وأوضح، أن "المجلس بحث في سبل تعزيز الاستقرار الأمني في محافظة نينوى".

ونوه، إلى "استضافة محافظ نينوى وقائد العمليات فيها وقائد شرطتها ، وناقش المجلس سبل إزالة المعوقات التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية والإدارية وطرق تذليلها".

ومضى البيان، إلى أن "الكاظمي وجه باستضافة المحافظ والمسؤولين في المحافظة بإحدى جلسات مجلس الوزراء المقبلة لاتخاذ القرارات اللازمة لخدمة ابناء محافظة نينوى واعمارها".

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram