اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > أمانة بغداد توضح ماتداول بشأن سوق باب المعظم

أمانة بغداد توضح ماتداول بشأن سوق باب المعظم

نشر في: 25 إبريل, 2021: 02:20 م

بغداد/ المدى

باشرت امانة بغداد بحملة تطوير لمنطقة الباب المعظم ضمن مشروع نهضة بغداد .

ونقل بيان للأمانة، حصلت (المدى) على نسخة منه، ان "عدداً من صفحات التواصل الاجتماعي تداولت مقطعاً فديوياً يظهر اعمال رفع الاكشاك المتجاوزة وسط الشوارع المهمة لمنطقة الباب المعظم لإعادة افتتاحها بعد تسببها باغلاقها تماماً امام حركة السير".

وكشف البيان عن وجود اتفاق مع اصحاب الاكشاك المتجاوزة ليعودوا الى داخل السوق الشعبي القديم المعروف لدى اهالي منطقة الباب المعظم واهالي بغداد بعد ان هجروه وافترشوا بسطاتهم في الطرق العامة".

وتابعت ان "الدائرة البلدية وجهت انذارات رسمية وحددت موعداً ازالة الاكشاك والبسطات المتجاوزة قبل اسبوعين من الشروع بها، واوضحت لهم الهدف من هذه الحملة والاماكن البديلة لهم بعد اللقاء مع ممثلين عنهم".

واشار الى ان "منطقة الباب المعظم ستشهد حملة تطوير وتأهيل وجه بتنفيذها امين بغداد المعمار علاء معن ضمن مشروع نهضة بغداد لإعادة الحياة الى تلك المنطقة المهمة من جديد".

واضاف ان "هناك تنسيقاً مع وزارة النقل ومديرية المرور العامة لتنظيم باصات النقل الى داخل الكراج الرسمي وعدم السماح لهم بالتجاوز على الارصفة وغلق الشارع الرئيس".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram