اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > مفوضية حقوق الإنسان تتهم وزارة الصحة بعدم التعاون

مفوضية حقوق الإنسان تتهم وزارة الصحة بعدم التعاون

نشر في: 25 إبريل, 2021: 07:41 م

بغداد/ المدى

ذكرت مفوضية حقوق الإنسان، اليوم الأحد، أن وزارة الصحة غير متعاونة معها في موضوع تزويدها بالأرقام، مشيرة إلى أن نتائج تحقيقات حريق مستشفى أبن الخطيب ستذهب إلى القضاء للبت فيها.

وقال عضو المفوضية علي البياتي، في تصريح تلفزيوني تابعته (المدى)، إن "وزارة الصحة غير متعاونة معنا في تزويدنا بالأرقام، وما نحتاجه في التوثيق وهو أمر يتعارض مع الشفافية".

وأضاف البياتي، أن "الساعات الماضية شهدت نوعاً من التعاون بعد أن اعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عن ضرورة إكمال تحقيقات حريق مستشفى أبن الخطيب، وهو أمر جيد وكان من المفترض ان يحصل هذا التعاون منذ البداية".

ولفت، إلى أن "التحقيقات التي تجرى حالياً سيكون نهايتها لدى القضاء فهو الذي سيتولى محاسبة المقصرين في أي انتهاك أو جريمة وفقاً للقانون".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram