اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > اعتقال 13 من مقاتلي داعش الإرهابي في نينوى

اعتقال 13 من مقاتلي داعش الإرهابي في نينوى

نشر في: 27 إبريل, 2021: 11:09 ص

بغداد/ المدى

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن تمكن مفارز جهاز الأمن الوطني من اعتقال 13 متهماً في محافظة نينوى، لافتة إلى أنهم يعملون بصفة مقاتلين في تنظيم داعش الإرهابي.

وذكر بيان للخلية تلقت (المدى) نسخة منه، أن "مفارز جهاز الأمن الوطني تمكنت من إلقاء القبض على 13 عنصراً إرهابياً ينتمون لعصابات داعش الإرهابية في مناطق متفرقة من أحياء نينوى".

وأضاف البيان، أن "الإرهابيين الملقى القبض عليهم توزعوا بصفة مقاتلين في فرق (الفرقان، خالد ابن الوليد، مؤتة، نهاوند) المنضوية إلى ما يسمى المعسكرات العامة".

وأشار، إلى "تدوين أقوال المتهمين أصوليا بالاعتراف عن الاشتراك بجرائم طالت مدنيين واستهداف القوات الأمنية أثناء معارك التحرير"، لافتاً إلى "إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram