اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > آل ثاني: سندافع بقوة لرفع الحظر عن ملاعب العراق

آل ثاني: سندافع بقوة لرفع الحظر عن ملاعب العراق

نشر في: 27 إبريل, 2021: 05:35 م

بغداد/ المدى

أكد رئيس الاتحاد الخليجي، حمد بن خليفة آل ثاني، الثلاثاء، أن "الاتحاد سيدافع بقوة من أجل الحصول على قرار رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".

وقالت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إن "رئيس الاتحادين الخليجي والقطري، حمد بن خليفة ال ثاني، زار الوفد العراقي الذي يضم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، ورئيس الهيأة التطبيعية إياد بنيان، ومحافظ البصرة اسعد العيداني، والامين العام للتطبيعية محمد فرحان، في مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة".

وبارك بن خليفة، للوفد العراقي، بحسب البيان "فوز العراق بتنظيم خليجي 25 بالإجماع"، مؤكداً "دعم الاتحادين الخليجي والقطري الكبير للعراق في تنظيم هذه البطولة وتوفير جميع الإمكانات من أجل انجاحها وجعلها بطولة استثنائية".

وأكد، أن "الاتحاد الخليجي سيدافع بقوة من أجل الحصول على قرار رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية وبأقرب وقت بعد انتهاء الاسباب التي أدت الى اتخاذ قرار الحظر".

وأوضح، أن "حصول العراق على حق الاستضافة وبالإجماع يعني ثقة الاتحادات الخليجية بالعراق ومسؤولي الرياضة في البلد بتقديم نسخة جميلة وكبيرة تليق بهذه البطولة وبما تمثله عند أهل الخليج وسنعمل مع إخوتنا في العراق على إخراجها بأفضل صورة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram