اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > تعرف على جدول مباريات المنتخب في كأس العرب

تعرف على جدول مباريات المنتخب في كأس العرب

نشر في: 28 إبريل, 2021: 04:10 م

بغداد/ المدى

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب جدول مباريات البطولة التي ستنظمها قطر للمدة من 30 تشرين الأول لغاية 18 كانون الأول من العام الحالي.

وأوقعت القرعة المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب قطر البلد المنظم، والفائز من مواجهة عمان والصومال، والفائز من مواجهة البحرين والكويت.

وسيواجه العراق في مباراته الأولى يوم 30 تشرين الأول الفائز من مباراة عمان والصومال، أما مباراته الثانية فستكون يوم 3 كانون الأول أمام الفائز من مباراة البحرين والكويت، قبل أن يواجه قطر يوم 6 كانون الأول.

وسحبت في قطر قرعة بطولة كأس العرب، حيث ضمت المجموعة الثانية، تونس، والإمارات، وسوريا، والفائز من مواجهة موريتانيا، واليمن.

وضمت المجموعة الثالثة، المغرب، والسعودية، والفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان، والفائز من مواجهة فلسطين وجزر القمر، بينما ضمت المجموعة الرابعة؛ الجزائر، ومصر، والفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي، والفائز من مواجهة ليبيا والسودان.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram