اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > وزير الكهرباء يبدأ أولى مباحثاته في طهران حول التعاون بمجال الطاقة

وزير الكهرباء يبدأ أولى مباحثاته في طهران حول التعاون بمجال الطاقة

نشر في: 1 مايو, 2021: 08:17 م

متابعة/ المدى

أجرى وزير الكهرباء ماجد حنتوش، اليوم السبت، أولى مباحثاته في طهران، ومن المؤمل أن يلتقي غداً مع وزير الطاقة الإيراني لبحث التعاون بين البلدين.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية في خبر تابعته (المدى)، إن "وزير الكهرباء العراقي ماجد حنتوش الذي يجري زيارة حالياً إلى طهران التقى مساعد وزير الطاقة لشؤون الكهرباء والطاقة  الإيراني همايون حائري".

وأضافت الوكالة، أن "اللقاء استعرض سبل توسيع التعاون الثنائي في مجال الكهرباء"، مبينة أن "الجانبين اقتراحات حول تطوير التعاون المشترك، بما في ذلك صيانة محولات الطاقة وتقليص الأضرار لدى شبكة توزيع الكهرباء في بعض المدن العراقية".

وأوضحت أن المدير التنفيذي لشركة (توانير) وهي الشركة الأم لإدارة توليد ونقل الطاقة وتوزيعها في إيران ومستشار وزير الطاقة الإيراني للشؤون الدولية كان حاضرين في اللقاء".

ومضت إلى أن "حنتوش سيجري غداً مباحثات مع وزير الطاقة الإيراني رضا اردكانيان".

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram