اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الحكومة: مشروع قانون للطفل وحملة لتنظيف بغداد

الحكومة: مشروع قانون للطفل وحملة لتنظيف بغداد

نشر في: 9 مايو, 2021: 05:40 م

بغداد/ المدى

كشف مجلس الوزراء أسباب تقديم جلسته إلى اليوم الأحد، وفيما تحدث عن توجيه برعاية عائلة الشهيد إيهاب الوزني، كشف عن توجه لإبرام المزيد من تعاقدات لقاح كورونا لاسيما مع شركة فايز، وأعلن عن التصويت على مشروع قانون لحماية الطفل وتوجيه أمانة بغداد للقيام بحملة تنظيف كبرى بالتزامن مع العيد.

وقال المتحدث باسم المجلس وزير الثقافة حسن ناظم في مؤتمر صحفي تابعته (المدى)، أن "مجلس الوزراء قدم جلسته إلى الأحد بالتزامن مع انتهاء شهر رمضان وناقش اليوم الظروف الأمنية والاقتصادية التي تمر بها البلاد"

وأشار، إلى أن "الكاظمي وجّه الداخلية بالتحقيق الفوري بشأن اغتيال إيهاب الوزني في كربلاء".

وبين ناظم، أن "الحكومة وعدت بالإسراع في ملاحقة الجناة، مثلما وصلت إلى للجناة في البصرة"، لافتاً إلى "توجيه برعاية عائلة الشهيد الوزني".

فيما كشف عن "تعاقدات جديدة لجلب المزيد من اللقاحات ولاسيما فايزر"، أفاد بأن "العراق بدأت يشهد تصاعداً في أخذ اللقاح من قبل المواطنين".

ونوه ناظم، إلى "توجيه بمتابعة ملف حرائق المحاصيل بنحو جاد وصارم"، وتحدث عن اتخاذ "إجراءات وتدابير لتفادي شح المياه في دجلة"

وأكد أن "حرق المحاصيل تقف خلفه أجندات وهناك توجيهات بمنع تكرارها والحيلولة دونها".

ومضى ناظم، إلى أن "مجلس الوزراء صوت على مشروع قانون حماية الطفل المقدم من وزارة العمل، ووجه أمانة بغداد للقيام بحملة تنظيف كبرى تزامناً مع قدوم العيد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

ائتلاف النصر: جلسة انتخاب بديل الحلبوسي لم تحدد لغاية الآن

ائتلاف النصر: جلسة انتخاب بديل الحلبوسي لم تحدد لغاية الآن

خاص / المدى دعا ائتلاف النصر، اليوم السبت، القوى السنية الى اختيار شخصية تتولى رئاسة البرلمان في أسرع وقت ممكن، مشيراً الى أن جلسة الانتخاب لم تحدد لغاية الآن. وقال عضو الائتلاف، عقيل الرديني...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram