اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > العراق في المرتبة الثانية باستيراد التبغ التركي

العراق في المرتبة الثانية باستيراد التبغ التركي

نشر في: 18 مايو, 2021: 11:33 ص

بغداد/ المدى

ذكر اتحاد مصدري التبوغ التركي، اليوم الثلاثاء، أن العراق جاء في المرتبة الثانية كأكبر مستورد للتبغ من تركيا خلال الربع الأول من العام 2021.

وقال الاتحاد في بيان ان "صادرات التبغ الورقي ومنتجات التبغ التركية انخفضت بنسبة 28 في المائة في الربع الأول من العام 2021 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2020".

وأضاف البيان، ان "قيمة صادرات التبغ ومنتجاته بلغت 157 مليون دولار من شهر كانون الثاني ولغاية شهر آذار من العام 2021، مقارنة بـ 218 مليون دولار في الربع الأول من العام 2020". 

وأشار، إلى أن "ثلاث دول حصلت على 50 بالمائة من صادرات تركيا من تصدير منتجات التبغ ، احتلت إيران المرتبة الأولى بـ202 ومليوني دولار والعراق الثاني بـ 10.8 ملايين وإسرائيل في المرتبة الثالثة بـ 8.7 ملايين دولار".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

متابعة / المدى أثار الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الغموض حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومنذ رحيل الحارس الإسباني، عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram