اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > سائرون: لم نتبن حكومة الكاظمي ولا ندافع عنها

سائرون: لم نتبن حكومة الكاظمي ولا ندافع عنها

نشر في: 22 مايو, 2021: 01:52 م

خاص/ المدى

أفاد تحالف سائرون، اليوم السبت، بأنه غير معني بالدفاع عن حكومة مصطفى الكاظمي، مبيناً أن واجبها الوصول بالبلاد إلى انتخابات نزيهة.

وقال النائب عن سائرون رياض المسعودي، في تصريح إلى (المدى)، أن "تحالفنا ليس معنياً بالدفاع عن حكومة الكاظمي كما أنه ليس متبنياً لها كما يتم الترويج له في بعض وسائل الإعلام".

أضاف المسعودي، أن "التبني هو لوجود حكومة تعمل وفق منهاج وطني وضمن سقف الدستور والقانون وهو موقف تحالف سائرون باعتباره الواجهة السياسية للتيار الصدري".

وأشار، إلى أن "مهمة هذه الحكومة القدرة على إيصال البلاد إلى إجراء انتخابات مبكرة من خلال مفوضية مستقلة وقوانين تتفق مع العدالة".

وأكد المسعودي" مساندة تحالف سائرون لأي قرار تتخذه الحكومة بطابع مهني ولا يتعلق بالتسقيط السياسي لاسيما موضوع الحديث عن استبدال الوزراء".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram