اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > للمرة الأولى.. اطلاق 10 الاف اصبعية من نوع اسماك البني

للمرة الأولى.. اطلاق 10 الاف اصبعية من نوع اسماك البني

نشر في: 28 مايو, 2021: 10:41 م

خاص/ المدى

اكد قائممقام كرمة بني سعيد علي صالح الحلو، اليوم، تشديد الاجراءات الرقابية على المخالفين من ممارسي ظاهرة الصيد الجائر.

وقال الحلو لـ(المدى) إن" قضاء كرمة بني سعيد جنوبي محافظة ذي قار شهد اليوم اطلاق 10 الاف اصبعية من نوع اسماك البنى للمرة الأولى"، لافتا إلى أنه " تم توجيه الصيادين خلال ندوات حوارية وتعهدات قانونية، بعدم استخدام الصيد الجائر والممنوع خلال الفترة المقبلة".

وأضاف، أن" التعهدات شملت منع استخدام الصيد الجائر والمحرم بما فيها السموم والاجهزة الكهربائية التي تعتمد في عمليات صيد الأسماك بصورة غير شرعية"، واشار إلى أن "التنسيق باخذ التعهدات من الصيادين كان مع شيوخ العشائر والوجهاء في مناطق الناحية".

وتابع، أن "اطلاق الاصبعيات كان بالتزامن مع قرب وصول الاطلاقات المائية لمحافظة ذي قار حسب وعد وزير الموارد المائية في زيارته الأخيرة للمحافظة، والتي ستشمل حوضي الفرات والغراف، وصولاً لمكان الاصبعيات في ذنائب نهر العمية وذنائب نهر ام نخلة"، لافتًا إلى أن "المتابعة ستكون من الشرطة والجمعيات الفلاحية والاهالي للتبليغ عن المخالفين واحالتهم للجهات المختصة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram