اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > من الصحافة > ميسان.. 61 مرشحًا للانتخابات المقبلة بينهم 12 مستقلًا

ميسان.. 61 مرشحًا للانتخابات المقبلة بينهم 12 مستقلًا

نشر في: 6 يوليو, 2021: 09:38 م

خاص/المدى

كشف مصدر في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في محافظة ميسان، عن عدد مرشحي المحافظة ضمن الكيانات السياسية والمرشحين كمستقلين.

وقال المصدر لـ(المدى) إن "عدد المرشحين لانتخابات مجلس النواب العراقي 2021 من أبناء المحافظة يبلغ 61 مرشحا من قبل كيانات وائتلافات الكتل السياسية منهم 12 مرشحا فرديا مستقلا"، مايعني أن نسبة المستقلين أقل من 20% من مجمل المرشحين.

واضاف المصدر "ان المرشحين توزعوا على ثلاثة دوائر انتخابية في المحافظة وحسب الكثافة السكانية سمتها المفوضية الشمالية والوسطى والجنوبية".

ودعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ميسان لحضور القرعة الخاصة باختيار تسلسلات المرشحين لانتخابات مجلس النواب العراقي 2021 والتي ستجري يوم غد الأربعاء على قاعة مفوضية حقوق الإنسان في مدينة العمارة.

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

العثور على  افعى نادرة جدا  في العراق

العثور على افعى نادرة جدا في العراق

متابعة/المدى كشفت صحيفة ميامي هيرالد الامريكية عن تقرير قام به باحثون امريكيون، كشفوا خلاله عن العثور على "افعى نادرة جدا" في العراق بشكل متكرر، محذرين من قتلها او استهدافها.   وقالت الصحيفة ان الباحثين حصلوا...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram