اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخر الاخبار > المخزونات الاميركية من النفط تنخفض 6.4 مليون برميل

المخزونات الاميركية من النفط تنخفض 6.4 مليون برميل

نشر في: 5 يناير, 2022: 09:06 ص

متابعة/المدى

انخفضت المخزونات الاميركية من النفط الخام الاسبوع الماضي باكثر من 6 ملايين برميل، ليأتي في سياق التوجه السابق للولايات المتحدة باطلاق المخزونات للسيطرة على اسعار النفط عقب رفض دول اوبك رفع الانتاج.

 

ونقلت  وكالة رويترز عن بيانات من معهد البترول الأمريكي، أن مخزونات النفط الخام في الولايات انخفضت بمقدار 6.4 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 31 ديسمبر، فيما سجلت بالمقابل مخزونات البنزين ارتفاعاً قدره 7.1 مليون برميل، كما ارتفعت مخزونات نواتج التقطير بمقدار 4.4 مليون برميل.

يشار إلى أن منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاؤها "أوبك +"، قد قرروا خلال اجتماعهم الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، زيادة إجمالي إنتاج النفط بـ400 ألف برميل/ يوميا في شهر فبراير المقبل.

وكانت وزارة الطاقة الأمريكية أعلنت أنها ستبيع 18 مليون برميل من النفط الخام من منشآت التخزين في تكساس ولويزيانا، في مناقصة تنتهي يوم 4 يناير، على أن يكون التسليم خلال الفترة من 1 فبراير إلى 31 مارس.

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

تحديث جديد لأسعار الدولار مع الإغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار الدولار في أسواق بغداد، اليوم السبت، و استقرت في اربيل مع الإغلاق. وقال مراسلنا ان اسعار الدولار انخفضت مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 146800 دينار عراقي مقابل 100 دولار،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram