اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > من الصحافة > مطلوب (متنبئ) بالتهديدات المستقبلية في بريطانيا

مطلوب (متنبئ) بالتهديدات المستقبلية في بريطانيا

نشر في: 4 ديسمبر, 2022: 12:29 م

متابعة / المدى

أعلنت وكالة الاستخبارات الأمنية المعنية بالأمن القومي في المملكة المتحدة البريطانية، عن وظيفة "غريبة" تتطلب التنبؤ بمصدر التهديدات الأمنية حتى عام 2023.

حمل تطبيق المدى:

https://almadapaper.net/app.html

اشتراك في قناة تلغرام:

https://t.me/almadatelegram

ومن المواصفات الواجب توفرها في المتقدم للوظيفة التي يبلغ راتبها 56 ألف جنيه إسترليني (68 ألف دولار أميركي)، أن "يحدد التكنولوجيا والتقنيات مثل الذكاء الاصطناعي، التي يمكن أن يستخدمها مجرمو الإنترنت والدول التي تهدد أمن المملكة المتحدة".

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن "منصب باحث تكنولوجيا المعلومات لدى MI5 يتطلب أيضا الخبرة في كيفية استخدام مخترقي الأنظمة (الهاكرز) للشبكات اللاسلكية في أغراض تخريبية".

وبحسب الإعلان الذي نقلت الصحيفة البريطانية تفاصيله، فإنه "يتوجب على المتقدم للوظيفة التمتع بقدرات جيدة في مجال تتبع وجمع المعلومات حول الأهداف".

وأضافت ان "هدف MI5 حماية المملكة المتحدة من تهديدات مثل الإرهاب والتجسس والهجمات الإلكترونية والتخريب، والتحقق حول الأفراد والمنظمات المشتبه بها للحصول على المعلومات الاستخباراتية السرية المتعلقة بهذه التهديدات وجمعها وتحليلها وتقييمها".

واختتم الإعلان موضحا المزيد حول الوظيفة: "ستستمتع بعمل مجزٍ في بيئة داعمة ومشجعة تركز على العمل الجماعي، نبني قدرات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لتعزيز العمليات الخاصة بالوكالة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

العثور على  افعى نادرة جدا  في العراق

العثور على افعى نادرة جدا في العراق

متابعة/المدى كشفت صحيفة ميامي هيرالد الامريكية عن تقرير قام به باحثون امريكيون، كشفوا خلاله عن العثور على "افعى نادرة جدا" في العراق بشكل متكرر، محذرين من قتلها او استهدافها.   وقالت الصحيفة ان الباحثين حصلوا...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram