TOP

جريدة المدى > رياضة > انتهاكات السيتي تُحزم حقائب غوارديولا

انتهاكات السيتي تُحزم حقائب غوارديولا

نشر في: 7 فبراير, 2023: 12:42 ص

 متابعة/ المدى

أصبح مستقبل الإسباني بيب غوارديولا كمدرب لمانشستر سيتي، موضع شكّ، بعد اتهام النادي الإنكليزي بخرق اللوائح الماليّة للبريميرليغ.

ووفقاً لصحيفة " ديلي ميل " البريطانيّة، فإن رابطة البريميرليغ اتهمت مانشستر سيتي بانتهاك القواعد الماليّة، أكثر من 100 مرّة خلال 9 مواسم. وذكرت أن التُهم تتعلّق بانتهاكات، اُرتكبتْ خلال الفترة من أيلول 2009، وحتى نهاية موسم 2017-2018. كما أشارت إلى أن غوارديولا سيرحل عن مانشستر سيتي قبل بداية الموسم المقبل، إذا ثبتت إدانة السيتيزينز بارتكاب مخالفات ماليّة!

وأوضحت: " غوارديولا سبق له الدفاع عن النادي عند إدانته من قبل اليويفا في 2020، وصدور قرار بحرمانه من المشاركة في دوري الأبطال لمدّة موسمين " لكن كشفتْ أن غوارديولا حذّر رؤساء مانشستر سيتي بأنه سيستقيل، إذا اكتشف أنهم يكذبون عليه بشأن التعاملات الماليّة للنادي الإنكليزي. يشار إلى أن مانشستر سيتي قال في بيان رسمي: " تفاجأ النادي بتوجيه هذه الاتهامات المزعومة لقواعد الدوري الإنكليزي الممتاز، لا سيما أن النادي زوّد الرابطة بكم هائل من المواد التفصيليّة والمشاركات المكثّفة". وأضاف: " يُرحّب النادي بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلّة، للنظر بنزاهة في الأدلّة القاطعة الموجودة لدعم موقف مانشستر سيتي.. ومن خلال هذه الآليّة، نتطلّع إلى وضع نهاية لهذه المسألة مرّة واحدة وإلى الأبد ".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram