TOP

جريدة المدى > رياضة > انطلاق دوري كرة الشباب الأربعاء المقبل

انطلاق دوري كرة الشباب الأربعاء المقبل

نشر في: 7 فبراير, 2023: 11:11 م

 بغداد / المدى

حدّدت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم انطلاق منافسات دوري الشباب لفرق الممتاز يوم الأربعاء 15 شباط الحالي.

وجرت أمس الثلاثاء قرعة الدوري لفرق شباب الممتاز، بعد أن قسّمتْ على مجموعتين، ضمّت المجموعة الأولى أمانة بغداد والكرخ والصناعة والنفط والكهرباء والزوراء والحدود والشرطة وزاخو ونوروز وأربيل، بينما ضمّت المجموعة الثانية القوة الجويّة والطلبة والميناء ونفط البصرة ونفط ميسان والناصريّة وكربلاء والقاسم والنجف ونفط الوسط والديوانيّة.

وأسفرت الجولة الأولى عن مواجهة الكرخ وأمانة بغداد ، وزاخو مع نوروز، وأربيل مع النفط، والصناعة مع الحدود، والزوراء مع الشرطة، والقوة الجويّة مع نفط الوسط، وكربلاء مع الطلبة، والميناء مع القاسم، والناصريّة مع نفط ميسان، والنجف مع نفط البصرة، بينما سيكون الكهرباء والديوانيّة في حالة انتظار.

وكان فريق شباب الميناء قد ظفر بلقب الدوري الممتاز للموسم 2022-2021 بعد تغلّبه في المباراة النهائيّة التي أقيمت بملعب كربلاء على فريق أمانة بغداد بفارق ركلات الجزاء الترجيحيّة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram