TOP

جريدة المدى > رياضة > الاتحاد الإماراتي يفاجىء غرب آسيا بالاعتذار!

الاتحاد الإماراتي يفاجىء غرب آسيا بالاعتذار!

نشر في: 7 فبراير, 2023: 11:13 م

بغداد/ المدى

اعتذر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن استضافة بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للرجال التي كانت مقرّرة للفترة من ٢٠ آذار إلى ٢ نيسان ٢٠٢٣.

وتسلّم اتحاد غرب آسيا كتاباً رسميّاً من الاتحاد الإماراتي تضمّن إخطاره بالاعتذار عن استضافة البطولة، من دون أن يشير خلاله إلى الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

وجاء في كتاب الاتحاد الإماراتي " في البداية نودُّ شكركم على تعاونكم الدائم معنا وجهودكم المستمرّة في تطوير كرة القدم في إقليم غرب آسيا، ونودُّ إبلاغكم باعتذارنا عن استضافة بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للرجال".

وفي هذا السياق، سيقوم اتحاد غرب آسيا - حسب بيان تلقته (المدى) – بعرض كتاب وقرار الاعتذار الإماراتي على اللجنة التنفيذيّة ليصار إلى بحث وتدارس الخيارات المُتاحة أمامه بشأن البطولة العاشرة، من حيث إصدار القرار النهائي حولها بما يتناسب مع كافة المعطيات.

وأضاف " يُبدي اتحاد غرب آسيا عن أسفه إزاء قرار اعتذار الاتحاد الإماراتي الذي جاء مفاجئاً، وفي وقت قريب جداً من موعد انطلاق البطولة، وبينما كانت تسير الترتيبات الإداريّة واللوجستيّة والتسويقيّة الخاصّة بالبطولة نحو مراحلها النهائية".

وتابع " يعتبر اتحاد غرب آسيا أن هذا القرار المفاجئ وما قد يرافقهُ من مستجدّات أو تطوّرات مُحتملة حول مصير البطولة، مؤثّراً على كافة الاتحادات الأهليّة التي سبق وأعلنت مشاركتها بالبطولة، وأعدّت برامج منتخباتها وفقاً لذلك".

وكان ١٢ منتخباً أعلنوا مشاركتهم بالنسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا للرجال هُم العراق والبحرين والسعودية والكويت وعُمان واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والإمارات (المضيف) ومنتخب تايلاند المشارك كضيف بدعوة خاصّة من اتحاد غرب آسيا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram