TOP

جريدة المدى > رياضة > زياش لم يزل تحت أنظار سان جيرمان

زياش لم يزل تحت أنظار سان جيرمان

نشر في: 11 فبراير, 2023: 10:58 م

 متابعة / المدى

حسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من التعاقد مع المغربي حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي الإنكليزي، في الصيف، بحسب تقارير صحفيّة فرنسية.

وحاول الفريق الباريسي، ضم زياش في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن فشلت الصفقة بسبب تأخّر "البلوز" في إرسال المستندات الصحيحة.

وقالت شبكة "لو سبورت 10" الفرنسية، إن زياش ما يزال ضمن قائمة اهتمامات مسؤولي سان جيرمان حتى الآن.

وكشفت الشبكة الفرنسية، أن "بي إس جي" يخطّط للعودة من أجل حسم صفقة اللاعب المغربي، في الصيف.

ومن المنتظر، بحسب الشبكة، عدم اعتراض إدارة النادي الإنكليزي على رحيل زياش، حيث إن اللاعب لا يحظى بثقة غراهام بوتر، مدرب البلوز.

يرتبط حكيم زياش يرتبط بعقد مع نادي تشيلسي حتى صيف 2025.

كان تقرير سابق لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أكد أن باريس سيضع قيوداً على التعامل مع تشيلسي بشأن الصفقات مستقبلاً، عقب أزمة صفقة زياش.

بالمقابل، وضع بوروسيا دورتموند، نجم باريس سان جيرمان، البرتغالي ريناتو سانشيز، هدفاً لضمّه، الصيف المقبل، تحسّباً لرحيل الإنكليزي الشاب جود بيلينغهام مع نهاية الموسم.

ويعد جود بيلينغهام، هدفا رئيسياً للعديد من الأندية الكبرى، في الصيف، أبرزها ليفربول، وريال مدريد الذي يبدو مستعداً لدفع 100 مليون يورو، بحسب تقارير متطابقة.

وقالت شبكة "le10sport"، إن دورتموند يسعى لضمّ سانشيز، من أجل فتح الباب أمام رحيل بيلينغهام بنهاية الموسم الجاري.

كان ريناتو سانشيز، أعرب مؤخّراً عن غضبه من وضعه داخل حديقة الأمراء، وقلّة عدد الدقائق التي يحصل عليها في المباريات، ما يجعله مرشّحاً للمغادرة.

يذكر أن سانشيز يزامل مجموعة من النجوم الكبار في صفوف باريس سان جيرمان مثل ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا، وسيرجيو راموس، كما أنه يلعب مع كريستيانو رونالدو في المنتخب البرتغالي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram