TOP

جريدة المدى > رياضة > الشرطة يتصدّر دوري الصالات بالجولة 14

الشرطة يتصدّر دوري الصالات بالجولة 14

نشر في: 15 فبراير, 2023: 11:37 م

بغداد/ المدى

اختتمت، أمس الأول (الثلاثاء) مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز لكرة الصالات، وذلك بإجراء خمس مباريات، انتهت أربع منها بالفوز وواحدة بالتعادل الإيجابي. حقق فريق مصافي الوسط الفوز على ضيفه فريق الشرقية بثلاثة أهداف نظيفة، ليضيف ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليصبح 29 نقطة، في حين تجمّد رصيد الشرقيّة بنقطتين في المركز الأخير.

أما فريق نفط الوسط فقد تجاوز أمانة بغداد بثمانية أهداف مقابل هدف، ليحتلّ مركز الوصافة، بعد أن رفع رصيده الى 29 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث نفط البصرة والرابع مصافي الوسط، بينما بقي رصيد أمانة بغداد عند النقطة الخامسة عشرة في المركز الثامن.

وتمكّن فريق نفط البصرة من الفوز على فريق الشباب البصري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف فريق نفط الوسط، وتجمّد رصيد فريق الشباب البصري عند النقطة السابعة في المركز الثاني عشر.

واستطاع فريق المرور تجاوز فريق الجيش بأربعة أهداف من دون رد، ليرفع رصيده إلى النقطة 17 في المركز السابع، وتجمّد رصيد فريق الجيش عند النقطة الرابعة عشرة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق الشرطة ومضيّفه فريق غاز الجنوب بثلاثة أهداف لكلّ منهما، ليتقاسم بذلك الفريقان نقاط المباراة، وبهذه النتيجة تصدّر فريق الشرطة جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما أصبح رصيد فريق غاز الجنوب 13 نقطة في المركز العاشر.

وأجّلتْ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحاد العراقي لكرة القدم مباراة فريقي بلديّة البصرة والظفر إلى ما بعد انتهاء زيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام).

من جهة أخرى، قامت اللجنة بشخص رئيسها علي عبد الحسين، وعضو الاتحاد الفرعي رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية في البصرة أمجد محمد، بفحص وتدقيق أعمار لاعبي فئة الشباب لفرق المجموعة الجنوبيّة، استعداداً لانطلاق دوري الشباب للدوري الممتاز لكرة الصالات لموسم (2023-2022).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram