TOP

جريدة المدى > رياضة > مباريات مثيرة لدوري الكرة في ختام مرحلته الأولى

مباريات مثيرة لدوري الكرة في ختام مرحلته الأولى

نشر في: 27 فبراير, 2023: 11:43 م

 متابعة / المدى

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 19 لدوري كرة القدم الممتاز بإقامة 5 مواجهات، وهي الأخيرة في المرحلة الأولى للموسم الحالي. أولى المباريات تجمع نادي النفط وضيفه الكهرباء في ملعب الشعب الدولي، ويسعى الأول بتواجد مدرّبهم الجديد محمد يوسف الى تسجيل انتصارهم الثاني توالياً بعد الفوز على كربلاء، فيما يطمح المدرب لؤي صلاح وكتيبته الشبابيّة لمواصلة النتائج الإيجابيّة للبقاء في المربّع الذهبي.

ويشهد ملعب ميسان الدولي مباراة تجمع نفط ميسان وضيفه الديوانيّة الذي يسعى للابتعاد عن المركز الأخير، فيما يخطّط مدرب الأوّل عدي إسماعيل لإضافة ثلاث نقاط لرصيده من خلال استثمار عاملي الأرض والجمهور. ولم تستقرّ نتائج نادي الكرخ خلال الموسم الحالي، ويحاول مدرّبه أحمد عبد الجبار أن يخطفَ الفوز من ضيفه الصناعة في ملعب (الساحر أحمد راضي) بينما يعتزم فريق الصناعة تحقيق الانتصار الثاني بالتوالي وتحسين نقاطهِ بقيادة المدرب خالد محمد صبار.

ويحلُّ فريق أربيل ضيفاً ثقيلاً على فريق القاسم في ملعب كربلاء الدولي، ويسعى الفريقان الى جمع النقاط والهروب من مناطق الخطر والوصول للمناطق الآمنة، وتبدو أن أفضليّة الخبرة واللاعبين تصبُّ في صالح فريق أربيل لاسيما بعد أن قلب الطاولة على فريق النجف في الجولة الماضية، فيما لا يزال فريق القاسم يعاني عدم الاستقرار، لكنّه يعوّل على قدرة مدرّبه جاسب سلطان لتغيير بوصلة النتيجة لصالحه!

وتختتم مواجهات اليوم بلقاء فريق الحدود مع ضيفه فريق الشرطة، والتي ستجري في ملعب الشعب الدولي بعد نقلها من ملعب فريق الزوراء لعدم جاهزيّته. ويُخطّط مدرب فريق الحدود عادل نعمة لعرقلة بطل الدوري (الشرطة) والخروج بنتيجة إيجابيّة أمامه، فيما يبحث الشرطة عن الفوز والبقاء في صدارة الترتيب مؤقّتاً بانتظار تعثّر فريق القوّة الجويّة أمام فريق نوروز من أجل نيل لقب بطل المرحلة الأولى لاسيما وأن مدرّبه المصري مؤمن سليمان يملك عناصر دوليّة مهمّة بإمكانها تحقيق الفوز والتفوّق على أقوى فرق المنافسة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram