TOP

جريدة المدى > رياضة > ميسي: المونديال وراء فوزنا بجوائز الفيفا

ميسي: المونديال وراء فوزنا بجوائز الفيفا

نشر في: 28 فبراير, 2023: 11:30 م

 متابعة/ المدى

أبدى ليونيل ميسي، سعادته، بحصوله على جائزة "الأفضل"، المقدّمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). واعتبر ميسي، فوزه بالجائزة " أمر منطقي " لتتويجه مع الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، في الوقت الذي امتدح فيه تجديد عقد مدرب "التانغو" ليونيل سكالوني.

وقال ميسي : "استمرار سكالوني أمر ضروري للمنتخب، الذي يمتلك قواماً من الشباب أمامه الكثير للتعلّم، والأفضل أن يفعل ذلك تحت قيادته لأنه يعرف كلّ اللاعبين الموجودين والذين سينضمّون لاحقاً".

وأكد المهاجم المخضرم أن حصوله على جائزة الأفضل، إضافة لتتويج سكالوني بجائزة أفضل مدرّب في العالم، وإيميليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس في العالم، والأرجنتين بأفضل جمهور، جاء بسبب فوز بلاده بالمونديال في قطر.

وقال (البرغوث) صاحب الـ 35 عاماً: "إنه تقدير للإنجاز الذي حقّقه المنتخب وللجماهير، مشاهدة تولا وهو يطرب بأغنيته هناك في الأعلى كان رائعاً" في إشارة للمشجّع المخضرم الذي حصل على الجائزة باسم جماهير "الألبيسيليستي". وأضاف نجم باريس سان جيرمان الحالي وأسطورة برشلونة السابق المتوّج بجائزتين لـ "الأفضل" و7 جوائز للكرة الذهبيّة "البطولة التي حصلنا عليها كانت كأس العالم والأرجنتين تستحقّ هذه الجوائز لكونها بطلة العالم". وفي السياق ذاته، فجّر أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد، مفاجأة بشأن اختياراته في جائزة "الأفضل"، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم. ووفقاً لصحيفة "آس" فإن ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد، شارك في التصويت بجائزة الأفضل، كونه قائد منتخب النمسا. ووضع ألابا، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، في الترتيب الأول، بينما جاء زميله في ريال مدريد، كريم بنزيما ثانياً. وقاطع ريال مدريد حفل الأفضل، اعتراضاً على استبعاد فينيسيوس جونيور نجم الفريق الملكي، من المرشّحين لدخول التشكيلة الأفضل في 2022. وكان كريم بنزيما قد سخر عبر حسابه على تطبيق إنستغرام، بنشر فيديو لشخص يقول "أنتم كاذبون" وعلّق اللاعب الفرنسي بقوله " تصبحون على خير ".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram