TOP

جريدة المدى > رياضة > 4 ميداليات للجودو في منافسات الدوحة

4 ميداليات للجودو في منافسات الدوحة

نشر في: 5 مارس, 2023: 10:41 م

متابعة/ المدى

زاد ثلاثة لاعبين غلّة منتخبنا الوطني للجودو من ميداليّات البطولة العربيّة للمتقدّمين في العاصمة القطرية الدوحة ليصبح رصيدنا أربع ميداليات (فضية واحدة وثلاث برونزيّات).

ونال اللاعب حسين علي حسين الميداليّة البرونزيّة لوزن (-90) كغم، وتوّج اللاعب علي حسن عطا الله بالميداليّة الفضيّة لوزن (+100) كغم، وظفر اللاعب شهاب عبدالوهاب بالميداليّة البرونزيّة لوزن (-100) كغم.

وسبق للاعب محمد فوزي أن أحرز الميداليّة البرونزيّة بوزن 60كغم.

واختتمت منافسات البطولة العربية للجودو بنسختها الـ21 للرجال والـ 14 للسيّدات في صالة علي بن حمد العطية بالدوحة، بمُشاركة 84 لاعباً ولاعبة من 13 دولة، وبإجمالي 321 من أطقم إدارية وفنيّة وطبيّة وحُكّام ولاعبين.

وأدلى سمير الموسوي رئيس اتحاد الجودو بتصريح لـ (المدى) أعرب فيه، عن سعادته لما حقّقه منتخبنا الوطني في منافسات المتقدمين العرب بالدوحة، تتويجاً للجهود التي بُذلت من قبل اللاعبين ومدرّبهم التونسي أنيس لونيفي، مؤكّداً مضي الاتحاد في برنامج تحضير المنتخب الوطني للاستحقاقات الدوليّة القادمة باهتمام كبير من خلال تكاتف جميع العاملين فيه لإعلاء شأن رياضة الجودو العراقيّة عربيّاً وقاريّاً.

وبيّن " سيدخل المنتخب منافسات بطولة أفريقيا المفتوحة الأولى في تونس للفترة ( ٨-١٤) آذار الحالي، وبعدها يتوجّه الى الجزائر للمشاركة في بطولة أفريقيا المفتوحة الثانية للفترة (١٩-٢٢) الشهر ذاته تماشياً مع لوائح الاتحاد الدولي للجودو التي تجيز لنا التنافس في البطولات المفتوحة لمختلف القارّات، وفي نهاية آذار سيكبر التحدّي للمنتخب في بطولة كراند سلام في مدينة انطاليا التركية وسيكون الختام ببطولة آسيا للمتقدّمين التي تنظّمها دولة الكويت أواخر نيسان المقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram