TOP

جريدة المدى > رياضة > نفط الوسط يتصدّر ترتيب كرة الصالات

نفط الوسط يتصدّر ترتيب كرة الصالات

نشر في: 13 مارس, 2023: 11:24 م

 متابعة / المدى

تتواصل منافسات الدوري الممتاز لكرة الصالات، في القاعات الداخليّة المُغلقة لناديي الشباب والأعظميّة وكذلك القاعات الموجودة في المحافظات.

وحقّق نادي نفط الوسط انتصاراً كبيراً على الجيش بنتيجة (9-0) ضمن منافسات الجولة 16 لدوري كرة الصالات الممتاز، فيما حقّق نادي نفط البصرة الفوز على المرور (3-1).

وخسر نادي الشرطة مباراته أمام مصافي الوسط (5-4)، فيما فاز نادي الشرقيّة على بلديّة البصرة (6-5)، وفاز نادي الظفر على نادي الشباب البصري (6-2)، وتعادل فريق آليات الشرطة مع نادي غاز الجنوب (3-3). وبانتهاء الجولة 16 للدوري الممتاز لكرة الصالات، واصل نادي نفط الوسط الصدارة برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق نفط البصرة بنفس الرصيد مع الشرطة أيضاً.

وأحتلَّ المصافي المركز الرابع برصيد 32 نقطة، وبلدية البصرة المركز الخامس برصيد 21 نقطة وبفارق مباراة واحدة، فيما حلّ نادي المرور بالمركز السادس برصيد 20 نقطة، وأمانة بغداد بالمركز السابع برصيد 19 نقطة.

وتحتلّ أندية آليات الشرطة، والشباب البصري، والظفر، والشرقيّة المراكز الأربعة الأخيرة بجدول الترتيب.

يذكر أن نفط الوسط حصد لقب الدوري الممتاز لكرة الصالات في المواسم السبعة الأخيرة، وإن إدارة النادي مستمرّة بتقديم الدعم للفريق من أجل استمرار النتائج الإيجابيّة والاحتفاظ باللقب.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram