TOP

جريدة المدى > رياضة > الشرطة يحتفظ بلقب دوري اليد الممتاز

الشرطة يحتفظ بلقب دوري اليد الممتاز

نشر في: 25 مارس, 2023: 08:51 م

 بعداد / المدى

ألحق نادي الشرطة خسارة قاسية بفريق كربلاء بنتيجة (39-16) هدفاً في مباريات الجولة السادسة من المرحلة الثانية من الدوري الممتاز، والتي جرت في قاعة المركز الوطني للموهبة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة.

ونجحت كتيبة المدرب الخبير ظافر صاحب ، من تقديم مباراة كبيرة أمام كربلاء حيث ظهرت أفضليّة الشرطة منذ بداية المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدمه (19-7) هدفاً، واستمر التقدّم في الشوط الثاني ليرتفع الفارق بعد الفوز (39-16) هدفاً.

وحقّق نادي الحشد الشعبي فوزاً مهمّاً على مضيّفه نفط ميسان بنتيجة (40-25) هدفاً، في اللقاء الذي جرى في قاعة كلية التربية الرياضية في ميسان، ضمن منافسات الجولة ذاتها للمرحلة الثانية لدوري كرة اليد الممتاز.

وسيطر نادي الحشد على أجواء اللقاء، وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة (22-13) هدفاً، وفي الشوط الثاني حاول اصحاب الأرض (نفط ميسان) تقليص الفارق، إلا أن تفوّق الحشد استمرّ مع تراجع منافسه وحسم الحشد اللقاء لصالحه (40-25) وبفارق (15) هدفاً.

من جهة أخرى أجّلت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد مباراة نادي الخليج العربي وضيفه الجيش والتي كان من المقرّر أن تقام في قاعة نفط البصرة بمحافظة البصرة أيضاً الى إشعار آخر.

وبهذه النتائج حسم نادي الشرطة لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي بعد أن ارتفع رصيده الى 60 نقطة مع بقاء جولتين لانتهاء المسابقة، فيما جاء نادي الحشد بالمركز الثاني برصيد 51 نقطة، والجيش بالمركز الثالث برصيد 47 نقطة، وديالى بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة.

يذكر أن الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الحالي شهد عدم استقراره تنظيميّاً بعد مشاركة 15 نادياً في بداية الموسم ولغاية انتهاء المرحلة الأولى، وبعدها بدأت الانسحابات لأسباب ماليّة وإداريّة ليتقلّص العدد الى تسعة أندية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram