TOP

جريدة المدى > رياضة > أنشيلوتي يواجه مشكلة في دفاعات الميرنغي

أنشيلوتي يواجه مشكلة في دفاعات الميرنغي

نشر في: 28 مارس, 2023: 11:29 م

متابعة/ المدى

أكد تقرير صحفي إسباني، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، سيواجه مشكلة ليست سهلة في فريقه، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانيّة، فإن أنشيلوتي سيكون في حيرة لاختيار مدافعيه الأساسيين، بعد استعادة النمساوي ديفيد ألابا والفرنسي فيرلاند ميندي، إضافة لتطوّر مستوى ناتشو فيرنانديز وإيدر ميليتاو وأنطونيو روديغر. وأوضحت الصحيفة، أن ألابا يعتبر من اللاعبين المفضّلين للغاية بالنسبة لأنشيلوتي، وبالتالي فإن عودته للتشكيل الأساس ستكون على حساب واحد من الثنائي المتألق ميليتاو أو روديغر. أما بالنسبة لميندي، فهو الظهير الأيسر الأساس للريال، والذي شارك ناتشو في مركزه لتعويض غيابه بسبب الإصابة. ومن المُقرّر أن يستعيد ميندي مكانه في التشكيل الأساس، على حساب ناتشو، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويُفكّر في الرحيل منذ فترة، من أجل المشاركة بشكل أساس. وستكون مباراة بلد الوليد في ملعب سانتياغو برنابيو، يوم الأحد 2 نيسان المُقبل بالساعة 5,15 مساء بتوقيت بغداد، هي المحكّ الأوّل لأنشيلوتي لمعرفة من الذي سيقود دفاعات الميرنغي. وفي شأن آخر من الليغا، كشف أرناو تيناس، حارس مرمى برشلونة الشاب، عن كواليس شجاره الأخير مع داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، عقب مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

وشهدت لحظات ما بعد كلاسيكو كامب نو، اشتباك بسيط بين تيناس وكارفاخال خلال خروج الفريقين من الملعب.

وقال تيناس، في مقابلة مع "راديو كتالونيا": "كل شيء تم إصلاحه بالفعل، ليس لديَّ أي مشكلة معه أو مع أي شخص، هذه أشياء تبقى في الملعب".

وأضاف: "كنت سأحتفل مع زملائي، وما قاله لي سيبقى بيني وبينه، تحدّثنا عنه وتم حلّ الأمر".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram