TOP

جريدة المدى > رياضة > مدرب الشباب يفتح الباب لضمّ اللاعبين الجاهزين

مدرب الشباب يفتح الباب لضمّ اللاعبين الجاهزين

نشر في: 2 إبريل, 2023: 08:58 م

 بغداد/ المدى

باشر منتخب الشباب لكرة القدم وحداته التدريبيّة في ملعب المدينة في العاصمة بغداد استعداداً لنهائيّات كأس العالم المُزمع انطلاقها في 20 أيار المقبل.

وجرت الوحدة التدريبيّة الأولى بحضور وسائل الإعلام المحليّة والعربيّة، وأجاب فيها مدرب منتخب الشباب عماد محمد على جميع الأسئلة المطروحة.

وشهدت الوحدة عدم حضور اللاعبين عبد الرزاق قاسم وعلي جاسم وحسين حسن وإسماعيل أحمد، بسبب ارتباطهم مع أنديتهم المحلية، إضافة إلى اللاعبين المحترفين الذين سيلتحقون في المعسكر الخارجي المؤمّل منتصف شهر نيسان الحالي. وتركّزت التدريبات على الجانب البدني، كما شملت بعض المفردات الخاصّة بعملية الضغط والدفاع، وبعض النواحي التنظيميّة بمشاركة اللاعبين الجُدد الذين تمّت دعوتهم للانضمام إلى تدريبات المنتخب.

وحثّ مدرب منتخب الشباب عماد محمد اللاعبين على الالتزام التام بكلّ المفردات التي سيمنحها الجهاز التدريبي لكلّ لاعب داخل الملعب وخارجه، خصوصاً أن المرحلة المُقبلة ستكون مهمّة لهذا الجيل وللكرة العراقية، كون المنتخب سيشارك في محفل عالمي كبير (كأس العالم) يتمنّاه كلّ لاعب من تلك الفئة العمريّة، كما أكّد أن أبواب المنتخب ستبقى مفتوحة لبعض اللاعبين داخل العراق وخارجه ممّن تتوفّر فيهم مواصفات الجاهزيّة التامة، ومَنْ يُحقق الإضافة للمنتخب في البطولة العالميّة.

وسبق أن أعلن الجهازُ الفنيّ لمُنتخبِ الشَباب، بقيادةِ المُدربِ عماد محمد، قائمةً تضمُّ (35) لاعباً للالتحاقِ بتدريباته في ملعبِ المدينةِ في العاصمةِ بغداد، استعداداً لنهائيات كأس العالم التي من المزمع انطلاقها في 20 من شهر / أيار المقبل.

وضمّت قائمة منتخب الشباب حسين حسن امويد، محمد قاسم محمد (الكرخ) وعمران زكي محمد (زاخو)، وعباس كريم خضر، وعبد الرزاق قاسم كعده وعلي أكبر طاهر (الشرطة) وعباس مانع رضا وعلي عباس محيسن (أمانة بغداد) وعلي صادق محمود وحيدر عبد الكريم وسجاد محمد فاضل ومحمد عماد محمد وطاهر مثنّى حمد وحسن علي حسين (الزوراء) وعبد القادر أيوب ومصطفى قابيل (أربيل وأحمد صباح جعير ومصطفى باسم خميس وكاظم رعد حاتم (القوّة الجويّة) وعلي جاسم لعيبي (الكهرباء) وعبود رباح عبود (القاسم) وآدم طالب (AAB البورك الدنماركي) وشربل عوني (ويسترن الأسترالي) وآلاي فاضل (غوتبيرغ السويدي) وزيدان إقبال (مانشستر يونايتد) والكسندر اوراها (كوينز بارك رينجرز) ويوسف الإمام (مالمو السويدي) ومسلم موسى فياض وأسهر علي حسن (الميناء) ومحمد جميل شناع (الصناعات الكهربائيّة) وعباس ماجد كعيم (الطلبة) وسجاد محمد مهدي وعباس فاضل عباس (نفط ميسان) وإسماعيل أحمد (نوروز) وعباس عادل نعمة (الحدود).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram