TOP

جريدة المدى > رياضة > بلاي أوف سلوي ساخن بين الحشد والشرطة

بلاي أوف سلوي ساخن بين الحشد والشرطة

نشر في: 2 إبريل, 2023: 08:58 م

 بغداد / المدى

أعلن اتحاد كرة السلة، أن مباريات المُربّع الذهبي (بلاي أوف) لدوري كرة السلة الممتاز ستنطلق في الساعة 9,30 من مساء اليوم (الإثنين) بلقاء ناديي الحشد الشعبي والشرطة في قاعة الشعب المُغلقة.

وأكد الاتحاد في بيان أطلعت عليه (المدى) " أن المباراة الثانية للناديين في المربّع الذهبي (بلاي أوف) ستقام بالساعة 9,30 من مساء يوم (الخميس) المقبل، وسيلتقيان للمرّة الثالثة يوم (الأحد) التاسع من نيسان الحالي في القاعة ذاتها، وتشير نتيجة الفريقين في المرحلتين الأولى والثانية إلى تعادلهما بنتيجة الفوز (1-1).

وأوضح الاتحاد أنه سيتم تحديد مواعيد مواجهات صاحب الترتيب الأوّل النفط، مع صاحب المركز الرابع زاخو، بعد خوض المتصدّر مباراته المُقبلة مع ذوب آهان الإيراني في بطولة غرب آسيا.

في السياق ذاته، تعاقدت إدارة نادي الشرطة الأسبوع الماضي مع المدرب محمد النجّار، لقيادة فريق كرة السلة في المربّع الذهبي خلفاً للمدرب علي فرحان، الذي قدّم استقالته بعد الهزيمة أمام النفط في قمّة الدوري المُمتاز.

وباشر النجّار قيادته لسلة فريق الشرطة إبتداء من يوم الثلاثاء الماضي، تحضيراً لمباراته الأولى التي ستجمعه بفريق الحشد الشعبي اليوم (الإثنين).

واستطاع النجّار خلال المدّة القليلة الماضية من قيادة المنتخب الوطني للتأهّل إلى التصفيات النهائيّة لبطولة آسيا بكرة السلة، فضلاً عن إحراز لقب بطولة آسيا لفعّالية (3×3) التي جرت مؤخّراً في العاصمة القطريّة الدوحة. من جهة أخرى، دعا الاتحاد أحدّ عشر لاعباً من أربع محافظات، إضافة الى القائمة الأوّلية، للالتحاق بتدريبات منتخب الشباب في قاعة الشعب ببغداد استعداداً للاستحقاقات المُقبلة. وشملت الدعوة سجاد أحمد ويونس علاء وضيف عامر ورضا علاء ومحمد طالب ومنتظر حيدر (محافظة بغداد) وسعود سعد (محافظة نينوى) ومحمد طارق (محافظة أربيل) وأحمد حسين أحمد وأمد أدريس أحمد وصالح فارس خالد (محافظة دهوك).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram