TOP

جريدة المدى > رياضة > مصافي الوسط يتزعّمُ منافساتِ كُرة الصالات

مصافي الوسط يتزعّمُ منافساتِ كُرة الصالات

نشر في: 3 إبريل, 2023: 10:18 م

 بغداد / المدى

واصل فريق مصافي الوسط نتائجه المتميّزة وتصدّر جدول الترتيب في ختام مباريات الجولة 20 للدوري الممتاز لكرة الصالات.

وأسفرت مباريات الجولة عن فوز فريق مصافي الوسط على فريق أمانة بغداد (5-1) في المباراة التي ضيّفتها قاعة نادي الشباب، فيما حقّق فريق نفط البصرة الفوزعلى فريق آليات الشُرطة (4-1) في قاعة الأعظميّة.

ونجح غاز الجنوب في التغلّب على الحشد الشعبي (4-2) في قاعة نفط البصرة، وحقّق فريق نفط الوسط (حامل اللقب) الفوز على فريق المرور (7-2) في المباراة التي شهدتها قاعة التضامن.

وحقّق فريق الشرطة نتيجة متميّزة بالفوز على فريق الظفر (12-2) في المباراة التي جرت في قاعة الأعظمية، ونجح فريق الشرقيّة من تحقيق الفوز على فريق الشباب البصري (3-2) في قاعة الجهاد.

وعُدَّ فريق بلدية البصرة فائزاً في مباراته مع فريق الجيش التي كان من المقرّر أن تقام في قاعة نفط البصرة بنتيجة (5-0) وذلك لعدم حضور ضيفه.

ويتصدّر فريق مصافي الوسط جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، ويأتي فريقا نفط البصرة والشرطة بالمركزين الثاني والثالث برصيد 43 نقطة، وحلَّ فريق نفط الوسط بالمركز الرابع برصيد 42 نقطة، ثم فريق بلدية البصرة بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة، وبعده فريق أمانة بغداد بالمركز السادس برصيد 26 نقطة، وفريق غاز الجنوب بالمركز السابع برصيد 24 نقطة، وفريق المرور بالمركز الثامن برصيد 23 نقطة ووقف فريقا الحشد والجيش بالمركزين التاسع والعاشر على التوالي، وتحتلّ أندية آليات الشرطة والشرقية والشباب البصري والظفر المراكز الأربعة الأخيرة في جدول الترتيب.

ويقف قائد فريق نفط الوسط وليد خالد أوّلاً في ترتيب الهدّافين مسجّلاً 30 هدفاً، وسالم كاظم (بلدية البصرة) ثانياً بـ 21 هدفاً، وزاهر رزاق (الشرقية) ثالثاً بـ 17 هدفاً، وغيث رياض (نفط الوسط) وحمزة عباس (نفط البصرة) بالتسلسلين الرابع والخامس بـ 16هدفاً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram