TOP

جريدة المدى > رياضة > النفط مع ذوب آهان في مواجهة سلويّة مصيريّة

النفط مع ذوب آهان في مواجهة سلويّة مصيريّة

نشر في: 4 إبريل, 2023: 08:42 م

 بغداد / المدى

من المؤمّل أن يلعب نادي النفط مباراته الحاسمة أمام ضيفه نادي ذوب آهان الإيراني في الساعة 10 مساء اليوم (الأربعاء) في قاعة الشعب للألعاب الرياضيّة المُغلقة لحساب بطولة غرب آسيا الآسيوية.

وأكد مدرب نادي النفط خالد يحيى إن تدريبات الفريق انتهت أمس الثلاثاء استعداداً للقاء الإياب أمام نادي ذوب آهان الإيراني، والتي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا، ضمن الدور الحاسم للبطولة الآسيوية، وأن اللاعبين على أتمّ الجهوزيّة للمواجهة المُرتقبة، خصوصاً أنها مباراة إثبات الوجود وردّ الدين عن المباراة السابقة.

وأضاف يحيى " الفريق عازم على تحقيق نتيجة إيجابيّة تليق باسم العراق أوّلاً ونادي النفط ثانيّاً، وأنه من المُحتمل اشتراك المحترف الأمريكي بعد تعرّضه للاصابة في المباراة السابقة، ويعمل الكادر الطبّي على تجهيزه للمواجهة ناهيك عن بعض الاصابات في صفوف الفريق والتي تماثل اصحابها للشفاء.

وأشار الى " أن فريقنا مرّ بمرحلة صعبة نتيجة ضغط المباريات الداخليّة، والمشاركات الخارجيّة المتواصلة، والتي تسبّبت في بعض الاصابات وحرمان الفريق من جهود اللاعبين، ونأمل أن يتواجد اللاعبون الجاهزون من أجل حسم المباراة والإبقاء على أملنا بالاستمرار بالبطولة".

يُذكر أن النفط حلّ بالترتيب الثالث بالمجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا، بعد غورغان الإيراني والرياضي اللبناني، وتأهّل للعب مباراة ذهاب المُلحق أمام مُضيّفه ذوب آهان الإيراني في طهران الأربعاء الماضي وخسرها بنتيجة (109-107) نقطة، بعد أن انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل (93-93) نقطة، وبات على النفط تحقيق الأنتصار بفارق جيّد من النقاط في مباراة الإياب التي ستُقام اليوم بالعاصمة بغداد.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram