TOP

جريدة المدى > رياضة > تجدُّدُ المواجهة السلويّة بين الحشد والشرطة

تجدُّدُ المواجهة السلويّة بين الحشد والشرطة

نشر في: 5 إبريل, 2023: 08:34 م

 بغداد / المدى

تنطلقُ اليوم (الخميس) بالساعة 9.30 مساء في قاعة الشعب المغلقة، المُباراة الثانية ضمن المربّع الذهبي (بلاي أوف) السلوية للموسم الحالي والتي تجمع فريق الشرطة (الثالث) والحشد الشعبي (الوصيف).

ويأمل فريق الشرطة مواصلة نجاحاته بقيادة المدرب محمد النجار والسعي للوصول الى نهائي البطولة لاسيما بعد أن حقّق الفوز في الجولة الأولى (89-83) نقطة.

وشهدت المباراة بداية مثيرة بعد تفوّق فريق الحشد الشعبي على منافسه الشرطة للفتره الأولى، بفضل تألّق المحترف الأمريكي ويسلي والثُنائي حيدر عبد زيد وعبد الله تايسون بنتيجة (26-16) نقطة، واستمرَّ التفوّق خلال الفترة الثانية بفضل استمرار تألّق لاعبي الفريق (36-25) نقطة لينتهي الشوط الأوّل من المباراة بتقدّم الحشد الشعبي (46- 38) نقطة.

النجّار حفّز لاعبيه في فترة الاستراحة من أجل العودة للمباراة، ونجح في بكسب الفترة الثالثة (69-65) نقطة، لاسيما بعد جهد كبير قدّمه الثنائي الأمريكي جيمس وديماريوس، علاوة على بروز علي مؤيد ومحمد صلاح اللذين نجحا في تسجيل النقاط الثلاث من الرميات البعيدة، وواصل الشرطة بعدها سيطرته على أجواء اللقاء وحسم المباراة لصالحه في الفترة الرابعة بعد استمرار تسجيل النقاط لتنتهي المباراة بفوزه (89-83) نقطة.

وبانتهاء المباراة الأولى بالمربّع الذهبي، أصبحت النتيجة النهائيّة فوز الشرطة مرّتين مقابل فوز واحد للحشد الشعبي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram