TOP

جريدة المدى > رياضة > الصقور في مهمّة صعبة مع الشباب السعودي

الصقور في مهمّة صعبة مع الشباب السعودي

نشر في: 15 إبريل, 2023: 09:10 م

 بغداد / المدى

تنطلق بالساعة 10 مساء اليوم (الأحد) المباراة المُرتقبة بين القوة الجوية ومُضيّفه الشباب السعودي في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن جولة إياب المُلحق المؤهّل لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأكد أحمد خضير، المُشرف على الفريق الجوي " أن عضو الإدارة حمادي أحمد ومدرب حراس المرمى أحمد جاسم، سيقودان الصقور في مباراتهم أمام ممثل الأندية السعوديّة، وأنهم استعدّوا جيّداً للمباراة من أجل مواصلة المشوار بالرغم من الصعوبات الفنيّة والنفسيّة التي يُعانيها الفريق.

وأضاف خضير " إن نجم الفريق إبراهيم بايش، سيشارك في لقاء الشباب السعودي، وإن العقوبة التي صدرت مؤخّراً بحرمانهِ لمدة عامين، ليست لها علاقة بحضوره في البطولة العربيّة، كما إن القرار لم يكتسب الدرجة القطعيّة بعد. وكانت بعثة الصقور قد وصلت الرياض الجُمعة بطائرة وزارة الدفاع التي دعمتهُ في البطولة العربيّة، وتلقّى الوفد الترحيب الكبير من إدارة نادي الشباب السعودي .

يُذكر أن القوة الجوية تعادل مع الشباب بهدفٍ لمثلهِ، في لقاء الذهاب الذي احتضنه ملعب البصرة الدولي، ويحتاج الفريق إلى الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف لخطف بطاقة التأهّل الى دور المجموعات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram