TOP

جريدة المدى > رياضة > تواصل تنسيق غرب آسيا لبطولة العراق

تواصل تنسيق غرب آسيا لبطولة العراق

نشر في: 15 إبريل, 2023: 10:50 م

 بغداد / المدى

يواصل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والاتحاد العراقي، بحث كافّة الترتيبات المُتعلّقة ببطولة تحت ٢٣ عاماً الرابعة- العراق ٢٠٢٣ المقرّرة للفترة من ١٢ إلى ٢٠ حزيران المقبل.

وعقد اتحاد غرب آسيا سلسلة من الاجتماعات التنسيقيّة مع الاتحاد العراقي لمناقشة التفاصيل الإداريّة واللوجستيّة والتسويقيّة والإعلاميّة الخاصّة بالبطولة التي ستقام خلال أيام فيفا المُعتمدة خلال شهر حزيران. وأكد الطرفان على أهميّة توفير كافّة متطلّبات تضييف النسخة الرابعة من البطولة والتي تشهد هذه المرّة مشاركة ٨ منتخبات هي: العراق (المُضيف) والأردن والإمارات ولبنان وسوريا وفلسطين وعُمان واليمن.

وينتظر أن تتواصل الاجتماعات بين الاتحادين لإنجاز الترتيبات وتحديداً تلك المتعلّقة بنظام البطولة وجدول المباريات، والمُدن المستضيفة والملاعب التي تحتضن المنافسات، والتدريبات ومقار إقامة المنتخبات والوفود الإداريّة المُشرفة على البطولة، إلى جانب تسمية اللجنة المحليّة المُنظمة من الاتحاد العراقي.

وجرى الاتفاق على قيام اتحاد غرب آسيا بعد تحديد المُدن المستضيفة بزيارة تفقديّة إليها للاطمئنان على أرض الواقع على جاهزيّتها.

وأبدى اتحاد غرب آسيا ثقته الكبيرة بقدرة الاتحاد العراقي على تلبية كافة متطلّبات الاستضافة وإيصالها إلى أعلى درجة من الجاهزية، وذلك بفضل ما يملكه الاتحاد العراقي من إمكانات ومؤهّلات عالية المستوى لإنجاح التظاهُرات الرياضيّة، إضافة إلى التجارب المثاليّة السابقة سواءً على مستوى بطولات اتحاد غرب آسيا أم البطولات القاريّة والعربيّة والخليجيّة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram