TOP

جريدة المدى > رياضة > النجّار يقرّب الشرطة من لقب الممتاز

النجّار يقرّب الشرطة من لقب الممتاز

نشر في: 17 إبريل, 2023: 12:14 ص

بغداد / المدى

نجح فريق الشرطة بكرة السلة في تحقيق الفوز على منافسه فريق الحشد الشعبي (104-94) نقطة في المباراة التي جرت أول أمس (السبت) في قاعة الشعب المُغلقة للألعاب الرياضيّة.

وقدّم الشرطة مباراة كبيرة بقيادة المدرب محمد النجّار، وبفضل تألّق الثلاثي حسّان علي ومحمد صلاح وعلي مؤيّد، علاوة على توهّج الثنائي المحترف ألبرت جيمس وديماريوس.

بالمقابل لم يظهر فريق الحشد بالصورة المعهودة ، ولم ينجح مدرّبه عقيل نجم في إدارة المباراة بالشكل المطلوب ، وباستثناء تألّق المحترف الأمريكي ويسلي الذي قدّم مباراة كبيرة ونجح في تسجيل 41 نقطة (أفضل مُسجّل في المباراة).

تُعد هذه المباراة الرابعة ضمن سلسلة مباريات المربّع الذهبي ( بلاي أوف ) وتضاف اليها جولتي الذهاب والإياب للدوري الممتاز، حيث سبق أن حقّق الشرطة الفوز في أربع مباريات مقابل فوزين للحشد الشعبي .

ويقترب الشرطة من خطفِ لقب الدوري الممتاز لكرة السلة للموسم الحالي، وينتظر الفائز من سلسلة مباريات فريقي النفط وزاخو حيث يلعبان غداً الثلاثاء بذات القاعة، علماً أن نتيجة مواجهات الفريقين بالدوري الممتاز تشير الى تقدّم نادي النفط بنتيجة (2-0).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram