TOP

جريدة المدى > رياضة > مبارزو البارالمبية ينافسون في كأس العالم

مبارزو البارالمبية ينافسون في كأس العالم

نشر في: 18 إبريل, 2023: 11:28 م

 بغداد/ المدى

غادرنا أمس الثلاثاء متوجّهاً الى فرنسا وفد المبارزة البارالمبي للمشاركة في بطولة كأس العالم التي أنطلقت أمس وتستمرّ لغاية يوم الإثنين المقبل.

وقال نائب رئيس اتحاد المبارزة ورئيس الوفد وفاء جذول في تصريح نقله المكتب الإعلامي للجنة البارالمبيّة " إن بطولة العالم تُعد من البطولات المهمّة التي نأمل من خلالها رفع الترتيب الدولي لمبارزينا كي نضمن لهم المشاركة في الاستحقاقات الخارجيّة الكُبرى وأقربها دورة الألعاب الآسيوية الرابعة لمتحدي الإعاقة ( هانغتشو ) الصينية خلال شهر تشرين الأول المقبل ، ودورة الألعاب البارالمبية الصيفية 17 في باريس 2024".

وأشارت جذول الى أن : الوفد يتألّف من المتحدّثة رئيساً له ، وعضو الاتحاد سعد محمد حكماً دوليّاً ، ورحيم فالح مدرّباً ، إضافة الى أربعة مُبارزين هُم عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي وعلي سعدي ، ونأمل أن نحقّق نتائج إيجابيّة تليق باتحادنا وما حقّقناه من إنجازات رائعة في العام 2022 ومطلع العام الحالي".

وأنهت وفاء جذول تصريحها قائلة " كُلّنا ثقة كبيرة بأن يكون المبارزين بمستوى المسؤوليّة المُلقاة على عاتقهم من أجل حصد إنجازات جديدة لاتحادنا وللجنة البارالمبيّة متمثّلة بمكتبها التنفيذي برئاسة د.عقيل حميد وإخوته في المكتب ، على دعمهم المعنوي لنا ، بغية تحقيق الإنجازات التي ترتقي باتحادنا الى موقع أفضل على الصعيد العربي والآسيوي والدولي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram