TOP

جريدة المدى > رياضة > الدوري يكشف عن مباريات مثيرة للجولة 24

الدوري يكشف عن مباريات مثيرة للجولة 24

نشر في: 18 إبريل, 2023: 11:30 م

 بغداد / المدى

تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز لكرة القدم ، بإقامة أربع مباريات مثيرة تقام على ملاعب بغداد ، وبقيّة المحافظات. ويحتضن ملعب الشعب الدولي مباراة فريق الزوراء وضيفه نوروز في الساعة 4 عصراً وتُعد المباراة فرصة لكتيبة المدرب أيوب أوديشو لإثبات الجدارة ، ومواصلة الزحف نحو قمّة ترتيب الجدول لاسيما وأن الفريق نجح في الأسابيع الأخيرة في حصد نقاط الفوز ،

وبالمقابل فإن فريق نوروز لن يكون صيداً سهلاً للنوارس حيث سبق وأن حقّق نتائج إيجابيّة مع الفرق القويّة ، ويسعى لتكرار هذه النتائج بقيادة المدرب ولي كريم.

وفي الساعة 9,45 مساء اليوم ، يشهد ملعب الشعب الدولي لقاء الطلبة والحدود ، وهي المباراة الثانية لمدرب الطلبة أحمد خلف بعد مباراة الكأس ، ويطمح للنجاح في إعادة الفريق الى سكّة الانتصارات بالدوري بعد الخسارة أمام نفط ميسان بالجولة الماضية ، ومن جانبه يسعى مدرب الحدود عادل نعمة الى تحقيق نتيجة إيجابيّة ومواصلة حصد النقاط والتمسّك بمنطقة الأمان في جدول الفرق. ويحلُّ متصدّر الدوري الشرطة ضيفاً ثقيلاً على نفط الوسط في مواجهة صعبة أمام جمهور ملعب النجف الدولي بالساعة 9,45 مساء ، وهي فرصة مهمة لمدرب نفط الوسط الجديد ماجد نجم لإثبات الجدارة في مباراة من العيار الثقيل أمام فريق مُدجّج بلاعبي المنتخبات الوطنيّة.

وسيكون ملعب ملعب فرانسو حريري في أربيل مسرحاً لمباراة (ديربي) كردستان بين صاحب الأرض وجاره دهوك في الساعة 9,45 مساء اليوم.

وتختتم منافسات الجولة 24 غداً الخميس بإقامة مباراتين ، حيث يلتقي الكهرباء مع ضيفه نفط البصرة في ملعب الشعب الدولي بالساعة 4 عصراً ، بينما يلعب القوّة الجويّة مع نفط ميسان في ملعب الشعب الدولي بالساعة 9,45 مساءً .

ويتصدّر فريق الشرطة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، يليه القوّة الجويّة 47 ، ثم الكهرباء 45 ، والزوراء 44 والطلبة خامساً 39.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram