TOP

جريدة المدى > رياضة > شبابنا يواصلون الاستعداد للمونديال

شبابنا يواصلون الاستعداد للمونديال

نشر في: 24 إبريل, 2023: 11:31 م

 بغداد/ المدى

واصل منتخبنا للشباب تدريباته استعداداً لنهائيات كأس العالم دون 20 عاماً في معسكره المقام في إسبانيا.

وتواجد في تدريبات اليوم ولأوّل مرّة لاعب كوينز بارك رينجرز ألكسندر اوراها الذي وصل ظهراً إلى مدينة موراتا حيث مقر الوفد.

مدرب منتخب الشباب عماد محمد رحّب بتواجد الكسندر والانضمام إلى التدريبات ، واصفاً تواجده مع المنتخب بالمهم ، كما عبّر ألكسندر عن فرحته بالانضمام إلى التدريبات ، متمنّياً أن يشكّل إضافة لهذا المنتخب ، وأن يسهم مع زملائه بتحقيق نتائج إيجابيّة في نهائيات كأس العالم. تمرينات منتخبنا انقسم فيها إلى مجموعتين ، القسم الأوّل من اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الدومنيكان الودية، والقسم الآخر من البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا فيها ، إضافة إلى ألكسندر اوراها.

وسيخوض منتخبنا الشبابي ثاني مبارياته ضمن معسكره المقام في إسبانيا اليوم الثلاثاء أمام منتخب البرازيل للشباب والذي سيتواجد في كأس العالم للشباب المقبلة في الأرجنتين.

يذكر أن منتخبنا تغلّب على الدومنيكان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما تغلّب منتخب البرازيل على أوزبكستان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، كما سبق للبرازيل أن تغلّبت ودياً أيضاً على منتخب الدومنيكان بهدف من دون رد.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram