TOP

جريدة المدى > رياضة > فاضل والأمين يتواجدان مع منتخب الشباب

فاضل والأمين يتواجدان مع منتخب الشباب

نشر في: 25 إبريل, 2023: 10:03 م

 متابعة / المدى

وافقت إدارة نادي غوتبيورغ السويدي على التحاق اللاعب الآي فاضل بمنتخب الشباب في نهائيات كأس العالم دون 20 عاماً في الأرجنتين والتي ستنطلق خلال شهر ايار المقبل.

ووصل بعد أمس الأول الإثنين كتاب رسمي من نادي غوتبيورغ السويدي الذي يلعب في صفوفه اللاعب الآي فاضل يوافق فيه على طلب اتحاد كرة القدم برغبة من الجهاز التدريبي لانضمامه إلى صفوف منتخب الشباب في المونديال. وأثمرت مخاطبات اتحاد كرة القدم على موافقة النادي السويدي على تفريغ اللاعب إضافة إلى مساعي المدير الإداري لمنتخب الشباب نديم كريم حيث نجحت تلك الجهود على موافقة النادي السويدي بمنح اللاعب الضوء الأخضر قبيل انطلاق نهائيات كأس العالم بأربعة أيام ليلتحق بوفد منتخبنا الشبابي. كما وصل في وقت سابق أيضاً كتاب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوافق فيه على نقل سجلات اللاعب يوسف الأمين من ألمانيا إلى العراق، ليكون اللاعب جاهزاً في تمثيل منتخب الشباب في نهائيات كأس العالم المقبلة إضافة إلى المنتخبات العراقيّة الأخرى.

ونشر الإعلامي زيد الزيدي توضيحاً بخصوص اللاعب يوسف الإمام أطلعت عليه (المدى) وجاء فيه: " أن اللاعب كانت لديه مُشكلة مٌعقّدة في أوراقه السويديّة لن أتحدّث عن تفاصيلها كونها تخصّ اللاعب وعائلته ، وغير مسموح لأي شخص بالحديث عنها ، برغم ذلك فقد أنهينا تلك المعوّقات ونجح الأخ أحمد الفلوجي في اصدار الأوراق الضروريّة من الجهات المختصّة السويديّة ثم العراقيّة هناك". وتابع الزيدي " بعدما وصلتنا الأوراق باشرنا بإنجازها في أربيل وبغداد مع أخي وزميلي علي شهيم (وليس لدينا أي مشكلة مع الدوائر المختصّة في إقليم كردستان أو بغداد) والموضوع قيد الإنجاز بعد عُطلة العيد ، وسيتواجد اللاعب إن شاء الله في بطولة غرب آسيا المُقبلة في العراق".

وكانت للملاك التدريبي لمنتخب الشباب رغبة كبيرة في تواجد يوسف الإمام ضمن صفوف المنتخب ، لكن موعد إغلاق التسجيل المُبكِّر جدّاً من قبل "الفيفا " حال دون ارسال اسمه مع المنتخب في بطولة كأس العالم للشباب في الأرجنتين .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram